المحتوى الرئيسى

بالفيديو نصائح للعروس لإنقاص الوزن قبل الزفاف

تحرص الفتيات المقبلات على الزواج على اتباع نظام غذائى لإنقاص الوزن مما يساعدهن في اختيار فستان الزفاف المناسب والظهور بشكل مختلف.

وتقول الدكتورة إيمان فكرى استشارى السمنة والتغذية العلاجية وعضو كلية اسبن للتغذية العلاجية، خلال استضافتها بـ"صالون فيتو"، إنه على كل عروس اتباع نظام غذائى صحى يساعدها على الظهور بشكل جميل جذاب يوم الزفاف وخلال شهر العسل، ولكن لا يجوز اتباع أنواع الريجيم العشوائى؛ لأنه رغم كونه يساعد في إنقاص الوزن إلا أنه سيؤثر على الوجه ويجعله نحيفا وشاحب اللون كما يعمل على ظهور الهالات السوداء مما يؤثر على مظهر العروس يوم زفافها.

وأضافت "إيمان"، أنه على كل عروس أن تذهب قبل زفافها إلى طبيب مختص لإنقاص وزنها، فلو كان وزنها أكثر من 140 كيلو فيجب الذهاب إلى الطبيب قبل الزفاف بنحو 6 أشهر على الأقل، أما إذا كانت السمنة موضعية وبسيطة فيمكن الذهاب إلى الطبيب قبل الزفاف بشهر أو اثنين، وذلك لضمان نتائج فعالة ووجه مشرق يوم الزفاف وجسم رشيق أثناء شهر العسل.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : ÝíÊæ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا