المحتوى الرئيسى

ماسكات من زيت النعناع لشعر حريري

زيت النعناع معروف بفوائده الجمالية للشعر، حيث يدخل في مجموعة من ماسكات الشعر كمكون أساسي، لكي تتمتعي بشعر صحي جميل ورائع، خالٍ من المشاكل والعيوب، فاليكِ أبرز الماسكات التي يمكن ان تحضريها باستخدام زيت النعناع.
  ماسك زيت النعناع وزيت الزيتون   المكونات: - ملعقة كبيرة من زيت النعناع - ملعقة كبيرة من زيت الزيتون   الطريقة: - اخلطي المقادير حتى تتجانس وضعيها على شعرك. - دلكي فروة وجذور شعرك بهذا الخليط. - غطي شعرك بغطاء بلاستيكي محكم، واتركيه لمدة 40 دقيقة، ثمّ أزيليه واغسلي شعرك بالشامبو والبلسم.     ماسك زيت النعناع وزيت جوز الهند   المقادير: - ملعقة من زيت النعناع - ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند   طريقة الاستخدام: - اخلطي المقادير جيدًا وضعيها على شعرك. - قومي بتدليك فروة وجذور الشعر بهذا الخليط، وبعد ذلك غطيه بغطاء بلاستيكي محكم الغلق واتركيه لمدة 40 دقيقة. - ازيلي الغطاء وادهني شعرك بأي نوع من الزيوت الطبيعية أو الكريمات التي تتناسب مع طبيعة شعرك. - كرري هذا الماسك من مرة إلى مرتين في الأسبوع.     ماسك زيت النعناع وزيت اللوز   المكونات: - ملعقة كبيرة من زيت النعناع - ملعقة كبيرة من زيت اللوز   كيفية التحضير: - اخلطي المقادير جيدًا وضعي الماسك على الشعر. - دلكي فروة وجذور شعرك بهذا الخليط، وبعد ذلك غطيه بغطاء بلاستيكي محكم الغلق واتركيه لمدة 40 دقيقة. - اغسلي شعرك بالشامبو والبلسم وادهنيه بأي نوع من الزيوت الطبيعية التي تتناسب مع طبيعة شعرك. - كرري هذا الماسك من مرة إلى مرتين في الأسبوع.
 


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : مرأة وموضة

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا