المحتوى الرئيسى

شاهد صور سيلفي التقطت في أوقات غير مناسبة على الإطلاق

إذا كنت تمتلك هاتف ذكي، فمن المؤكد أنك حوالت التقاط صورة سيلفي ولو لمرة واحدة في حياتك لمواكبة تلك الظاهرة المنتشرة بشكل جنوني في جميع أنحاء العالم.

واستغلت العديد من الشركات هذا الأمر وصنعت عصيان سيلفي لمساعدة المستخدمين على ضبط الزوايا والحصول على أفضل الصور الممكنة.
ولكن تتواجد تلك النوعية من الصور في الإطار الترفيهي، ولا ينبغي أن تخرج عن ذلك الإطار، ولكن نشر موقع "Lolwot” مجموعة من صور سيلفي التي التقطت في أوقات غير مناسبة على الإطلاق كالأتي:
1- سيلفي القطار

 


أراد ذلك الشاب المخاطرة والتقاط صورة سيلفي مع القطار القادم من الخلف بسرعة شديدة، ولكن الغريب في الأمر أنه ترك سيارته على القضبان، ولا أحد يعلم هل تمكن بعد ذلك الشاب من إنقاذ سيارته بعد تلك الصورة أم لا.
2- سيلفي السجن


التقطت تلك الصورة أثناء في أحد السجون، دون أي اهتمام بالوضع الصعب الذي وضعن فيه، ولكن يبقي السؤال كيف تمكنتا من إدخال الهاتف المحمول إلى السجن؟
3- سيلفي الجنازة


التقطت تلك الفتاة صورة سيلفي في توقيت غريب للغاية، وذلك بعد انتهائها من مراسم الجنازة الخاصة بجدتها، ولكن يبدو أنها تلقت وابلا من التعليقات الساخرة، الأمر الذي دفعها للرد بأنها لن تهتم بحقد الحاقدين.
4- سيلفي الموت


بعد سيلفي الجنازة، أرادت تلك الفتيات الذهاب بعيدا والتقاط صورة سيلفي مع جثمان المتوفي في توقيت غريب للغاية، حيث يشعر الإنسان في تلك اللحظة بالحزن والصدمة، ولكن يبدو أنهم كانوا في غاية السعادة.
5- سيلفي الهولوكوست


شعر ذلك المراهق بالسعادة الشديدة اثناء تواجده بجانب النصب التذكاري الخاص بمحرقة اليهود، بل والتقط صورة سيلفي توثيقا لتلك اللحظة.
6- سيلفي العملية الجراحية


أرادت تلك الفتاة قبل أن تدخل إلى العملية الجراحية التقاط صورة سيلفي لحالتها بصحبة الأطباء، حتى تمنح الصورة لعائلتها كدليل يستخدمونه في رفع القضايا إذا حدث لها مكروه بالداخل.
7- سيلفي النيران


على الرغم من اشتعال النيران في جسد ذلك الشاب، إلا أنه لم يحاول إطفاءها وإنقاذ نفسه، بل فضل التقاط صورة سيلفي لنفسه في ذلك الوضع الحرج.
8- سيلفي السباق


عانى الدراج الألماني مارسيل كيتل من سقوطه من على درجاته في إحدى المنافسات، وبدلا من محاولة مساعدته على النهوض من جديد، قام ذلك المتابع بالتقاط صورة سيلفي مع الدراج الذي ظهر عليه علامات الضيق الشديد جراء هذا الأمر.
9- سيلفي السرقة


أرادت هاتان الفتاتان سرقة أحد المطاعم، ولكن قبل تنفيذ المهمة توجهتا إلى حمام المطعم والتقطتا صورة سيلفي احتفالا بتلك المناسبة، ولسوء حظهما ساعدت تلك الصورة رجال الشرطة كثيرا في إلقاء القبض عليهما لاحقا.
10- سيلفي الطائرة


عانى ركاب تلك الطائرة من إصابتها بخلل ما كاد أن يتسبب في سقوطها، وعلى الرغم من حالة الارتباك الشديدة التي ظهرت على الركاب، إلا أن ذلك الراكب تمتع بالهدوء الشديد الذي مكنه من التقاط سيلفي في ذلك الظرف الصعب.
11- سيلفي الجنازة.. كلاكيت تاني مرة


أرادت تلك الفتاة الحصول على صورة مميزة لم يسبقها إليها أحد، حيث التقطت صورة سيلفي في جنازة على الرغم من انشغال الأشخاص من حولها بالصلاة والدعاء للمتوفي.
12- سيلفي الغرق


يظهر في تلك الصورة معاناة أحد الأطفال الذي يوشك على الغرق، وبدلا من محاولة إنقاذه، فضل ذلك الشاب التقاط صورة سيلفي معه وهو يغرق.
13- سيلفي الشرطة


تتبع الشرطي ذلك الشاب بعدما تخطى السرعة القانونية المسوح بها، وبدلا من أن يشعر بالحزن بسبب الغرامة المالية التي سيدفعها، شعر ذلك الشاب بالسعادة الكبيرة مفضلا التقاط صورة سيلفي مع الشرطى الذي لم يمانع بدوره التقاط تلك الصورة.
14- سيلفي أوشفيتز


فضلت تلك الفتاة التقاط صورة سيلفي عند زيارتها معسكر أوشفيتز، ذلك المعسكر الذي جلب إليه اليهود من جميع أنحاء أوروبا كي يحرقوا فيه.

 



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا