المحتوى الرئيسى

5 أخطاء تفسد العلاقة الحميمة منها الفلفل الحار


كتب - هشام عواض: 
يبحث المتزوجين على أفضل الطرق والأجواء الرومانسية لجعل علاقتهم الزوجية في أفضل حالة، لكن هناك بعض الأخطاء التي ترتكب تؤثر سلبًا على العلاقة، وذكر موقع edinstvennaya"" 5 أشياء يجب تجنبها للحصول على علاقة أفضل، نرصدها في النقاط التالية.
- كريمات المضادة للسلويلت: هذه الكريمات لها تأثير سلبي على بشرة المرأة لأنها تحبس الحرارة مما يؤدي لارتفاع درجة حرارة تلك المناطق المدهونة بشكل عالي، ويمثل ذلك خطورة كبيرة على الرجل حال الملامسة.
- مضادات الهيستامين: يتناول البعض مضادات الهيستامين لعلاج أعراض الحساسية، مثل التهاب الأنف التحسسي، لكن تلك المضادات تتسبب في جفاف الأغشية المخاطية، وتؤثر أيضا بالسلب على الأعضاء التناسلية والرغبة، ولهذا ينصح باختيار الأوقات المناسبة لتناول المضادات. 
- الأطعمة الحارة: الكثير يفضل تناول الأطعمة الحارة، لكن تلك الأطعمة تؤثر على الأعضاء التناسلية للرجل والمرأة وتحدث حرقان شديد، ولأن هذه الأطعمة تجعل رائحة الفم واليدين حارة مما يجعل الشخص منفرًا لشريكه. ولهذا فيجب اختيار الأوقات المناسبة لتناول المأكولات الحارة مثل الفلفل.
- السكريات والدهون: تناول الأطعمة المشبعة بالسكر لأنه يجعل المرأة أكثر عرضة للإصابة بمرض القلاع المهبلي. وينصح بأن تستخدم المرأة زيت الزيتون قبل العلاقة لفائدته في تقوية عضلاتها والوقاية من الفطريات الضارة.
- شرب الكحول: البعض له تصورات أن شرب المشروبات الكحولية والإفراط فيها لها نتائج إيجابية في العلاقة الزوجية، لكن ثبت عكسًا أن الإفراط في تناول تلك المشروبات يسبب انحسار درجة الإثارة.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : مصراوي

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا