المحتوى الرئيسى

8 علامات تدل على أنك ست لهلوبة

هل هناك فرق بينك وبين أحلامك؟ إذا كانت الإجابة "لا"، فلابد من إعادة النظر إما في أحلامك أو طريقتك في إدارتها، فإن استقلال الإرادة والشخصية لابد فيه من المزج بينك وبين أحلامك حتى تستطيعين تحقيقها في مجتمع معرفي ومتسع، واستقلال شخصية المرأة له علامات تستطيعين التعرف عليها من خلال هذا الموضوع، الذي يقدمه لنا موقع "فاشون ليدي":

1- تعتني بنفسها جيدًا

قليل من الأنانية شيء جيد وإن كان الأمر لا يتعلق بالضرورة بالآخرين، فإن الأنانية لا تعني بالطبع تجاهلهم، ولكن المرأة المستقلة، هي التي تبدو دومًا في غير حاجة للآخرين، بحيث إذا كان الأمر يتعلق بالعمل فيمكنها الإدارة، وكذلك في البيت يمكنها القيام بشؤون المنزل وتدبير احتياجاته.
Woman Career Doesn’t Take a Backseat

2- الوظيفة ليست كل شيء

من الأمور المتفق عليها، أن المراة يقع عليها العبء الأكبر من مهام الحياة في حالة ما إذا جمعت بين الوظيفة والمهام المنزلية، فينبغي ألا تكون الوظيفة سببًا في إهمال المهام المنزلية كتربية الأبناء ورعاية الزوج وغيرها من المهام الضخمة التي تقع على كتف المرأة، ولن يحدث هذا إلا بالموازنة بين مهام العمل ومهام المنزل والتربية.

3- واجهي الصعوبات

لا شك أن المرأة في طريق صعودها لقمة النجاح تواجه الكثير من المثبطات والملهيات التي ترغب في إيقافها والحيلولة دون نجاحها، ولكن هناك امرأة تستطيع الثبات أمام هذه الأمواج من الانتقادات وتخطيها وعدم السماح لها بوقف طموحاتها وأحلامها.
Independent Woman Will Have A Stronger Person With her Too

4- هي قوية، إذن هو قوي
وجود المرأة القوية في حياة الرجل يساعده كثيرًا في النجاح من خلال التحفيز ورفع المعنويات بعكس المرأة غير القوية أو تلك التي لا تحب مشاركة الآخرين وتحب الخمول والكسل، فهي فى حياة زوجها غير موجودة وغير مؤثرة وبالتالي فهي غير مستقلة.
Woman Always Upgrading Herself

5- تطور نفسها باستمرار

من علامات المرأة المستقلة كذلك، الحرص على التعلم وعدم الاقتناع بحد معين للمعرفة، فالمرأة بلا طموح لا تساوي الكثير فى المجتمعات الحديثة، فالعلم يرفع المرأة إلى مرتبة عالية للغاية، لذلك عليها أن تقرأ وتستمر في القراءة والتعلم ولا تتوقف حتى تحقق ما تطمح إليه.
Independent Woman

6- القرار الصائب في الوقت المناسب
 الخيارات والقرارات الصائبة ليست وليدة النزوات، فالمرأة المستقلة تفكر جيدًا قبل أن تاخذ قرارها وتتحلى بالصبر وضبط النفس وعدم الانفعالK على عكس المرأة التي تعودت على التسرع فمعظم قراراتها -إن لم تكن كلها- غير صائبة وتفتقر إلى التركيز.
Independent Woman care her health

7- صحتها تعني الكثير بالنسبة لها

الإرادة السليمة والقوية لا تنتج إلا من الجسم السليم والصحة الجيدة، والمرأة المستقلة لا تفرط في القسط اليومي من الرياضة سواء للبدن بممارسة الرياضة العامة، وكذلك تناول الأغذية الصحية، أو للعقل بالقراءة والمعرفة.
Woman Full Control of Their Lives

8- تستطيع إدارة حياتها باقتدار

تتعامل المرأة المستقلة مع كل التغيرات التي تطرأ على حياتها، ولكنها لا تتغير وفقًا لهذه التغيرات لأن شخصيتها المستقلة ترفض ذلك؛ وبعد إصرارها على إدارة حياتها بنفسها تعيش متعة الإحساس بأن حياتها تحت سيطرتها لا يتدخل فيها أحد، وهذا الأمر لا يقتصر على التحكم في حياتها بالمنزل فقط بل أيضًا في المكتب والعمل.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : مرأة وموضة

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا