المحتوى الرئيسى

10 صور ستثبت لك أنك قادر على أن تفعل بجهاز آيفون أشياء لا تُصدَّق

هل سبق أن تخيلت جهاز آيفون على شكل ثلاجة أو نافذة مفتوحة؟! هذا ما فعله الفنان Anshuman Ghosh عبر حسابه في انستقرام، والذي نشر من خلاله أعمالاً فنية مبتكرة، صنعها بقصاصات ورقية ملونة وجهاز آيفون فقط.شاهد من أعماله 10 صور ستجعلك تقول: يا للدهشة!

1- فانوس في الغابة

فانوس في الغابةInstagram / moographyقال في تعليق له على الصورة: “ذهبت إلى الغابة الأسطورية وضعت في منتصف الطريق، ولم يكن لدي أي خيار سوى جعل هاتفي فانوساً".

2- ثلاجة غنية بالمأكولات

الثلاجة الغنية بالمأكولاتInstagram / moographyلا بد أن كل من سيشاهد دقة العمل الفني في الصورة، سيتمنى لو أن باستطاعته أخذ الثلاجة ووضعها في المطبخ الخاص به.

3- ماهو أغرب شيء وجدته داخل حمالة الصحون؟

حمالة الصحونInstagram / moographyأحياناً نضع أشياء غريبة داخل حمالة الصحون عن طريق الخطأ، أو قد نتفاجأ بوجود دمى أطفالنا داخلها، أو الكثير من الأشياء الغريبة الأخرى.فما الشيء الغريب في حمالة صحون هذا الرجل؟

5- الأهرامات واحدة من عجائب الدنيا

الأهرامات داخل ايفونInstagram / moography“تستيقظ في مدينة جديدة كل يوم، تفتح النوافذ أولاً في الصباح، وتقابل مشاهد وأصوات جديدة"، هذا ما كتبه تحت عمله الفني هذا حين نشره على انستقرام، وقال أيضاً: “الأهرامات واحدة من عجائب الدنيا المتبقية من العالم القديم، وطالما أسرتني".

6- آيس كريم الفراولة

ايس كريم الفراولةInstagram / moographyليست هذه من يومياته وسفرياته؛ إنما هي دعاية مجانية نابعة من محبة وإعجاب لصانعة آيس كريم ومخبوزات متنوعة، عبر عن إعجابه بمتجرها من خلال آيفون وقصاصات ورقية. هل تعتقد بأننا سنشاهد الشركات الكبرى تتسابق من أجل دعاية كهذه وتدفع لقاءها؟

7- أبكيتني يا أديل

أبكيتيني يا أديلInstagram / moographyيعبر هنا عن مدى روعة الألبوم الجديد 25 للمغنية أديل لوري أدكنز، وعن كم المشاعر المؤثرة التي احتواها.

8- المعكرونة الشهية

المكرونة الشهيةInstagram / moographyيوثق الجميع حين يسافر طعامه بالتقاط صور له، لكن في فن فريد من نوعه، يوثق الفنان أنشومان رحلته في الهند، من خلال عمل إبداعي بواسطة آيفون. اشتهيت التهام المعكرونة على الرغم من أنها ليست حقيقية!

9- آيفون على شكل حمّاصة كهربائية

حماصة كهربائيةInstagram / moographyكيف ستكون ردة فعل شركة أبل إن شاهدت آيفون على شكل حماصة كهربائية؟ هل تتوقع أن تصنع واحداً مثله بالفعل؟ في هذا العالم الإبداعي فإن ذلك ممكن!

10- غسل اليدين بالصابون

صابون يدInstagram / moographyمن خلال إبداعه يسلط الضوء على أهمية غسل اليدين بالماء والصابون، وقد قال: “ آمل أن يتوفر الصابون يوماً ما في كل مكان مثل الهاتف المحمول، في كل مكان في العالم".شاركنا في التعليقات رقم الصورة التي أدهشتك أكثر من غيرها.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : علوم وتكنولوجيا

المصدر : كسرة

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا