المحتوى الرئيسى

5 وصفات طبيعية لمنع تساقط الرموش أهمها زيت الخروع والفازلين


فرك العين والاستخدام المتكرر للماسكارا ثم محاولات إزالتها تعد من الأسباب الشائعة جدًا لتساقط الرموش، لذا نحتاج دائماً لتغذيتها حمايتها من التساقط، ولأن التوقف عن مثل تلك الممارسات يعتبر من الأمور الصعبة للبعض، يجب الحرص على تغذيتهم وتقويتهم باستخدام الوصفات الطبيعية، والتى نقدم لكِ 5 منها نشرها موقع "بولد سكاى" الهندى.  

زيت الخروع

يحتوى زيت الخروع على الكثير من العناصر المغذية، التى يمكن أن تساعدك على التمتع برموش لامعة وقوية، من خلال تدليك الرموش به، كما أنه يقضى على البكتريا الدقيقة التى تعيق نمو الرموش وتؤدى إلى سقوطها.  

الألوفيرا 

يمنع "جيل" الألوفيرا تساقط الرموش نظراً لاحتوائه على العديد من الفيتامينات والبروتينات، كما يساعد فى الحفاظ على رموشك رطبة لوقت طويل مما يمنع سقوطها، ويمكنك تطبيقه على الرموش باستخدام فرشاة ماسكارا قديمة وتركه طيلة الليل على رموشك.  

زيت الزيتون

يعد زيت الزيتون واحدًا من العلاجات الطبيعية التى تعمل على تشجيع نمو الرموش ومنعها من التساقط، ولتطبيقه استخدمى فرشاة ماسكارا قديمة لوضعه على رموشك قبل النوم وكررى العملية عدة أشهر للحصول على أفضل النتائج.  

زيت اللوز

زيت اللوز غنى جدًا بفيتامين E ومضادات الأكسدة، وهو ما يجعله من أفضل الطرق لعلاج تساقط الرموش وتنشيط نموها، لكن من الضرورى بعد استخدامه وتطبيقه على الرموش قبل النوم أن تنظفى الموش جيدًا فى الصباح لمنع انسداد المسام.  

الفازلين

استخدام الفازلين يمنع تساقط الرموش أيضًا ويحفز نمو الشعر بسهولة، وكل ما عليك القيام به هو تطبيق بعض الفازلين على رموشك، وهو سيعمل على ترطيبها بشكل جيد للغاية، ويجعلها تبدو ضخمة وثقيلة، كما أن الاستخدام المنتظيم له سيساهم بشكل كبير فى تعزيز نمو الرموش ومنع سقوطها.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : اليوم السابع

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا