المحتوى الرئيسى

فضيحة نشر أسماء كل متصفحي المواقع الإباحية حول العالم بداية من منتصف 2015


ذكر موقع «المُحترف» المختص بأخبار تكنولوجيا المعلومات، أن خبراء التكنولوجيا، أصدروا تحذيرًا لمتصفحي المواقع الإباحية جاء خلاله أنه «بداية من منتصف عام 2015 سيتم نشر اسم وتفاصيل كل من يتصفح موقعاً إباحيًا»، واصفًضا الأمر بأنه «سيعد بمثابة فضيحة وإحراج للكثيرين من مدمني مواقع الجنس»، طبقًا للموقع.
وأوضح الموقع، أنه «من خلال بحث أجراه الخبير بريت توماس، فإن بين الموقع الإباحي والمُستخدم العادي، هناك طرفًا ثالثًا يتتبع كافة مسارات متصفح هذه المواقع والتي يبلغ عددها بالمئات، والتي يعتمد فيها هذا الشكل على التجسس وتسجيل كافة نشاطات المستخدم»، و أوضح أن «هناك نسبة تفوق الـ 80 بالمائة من هذه المواقع تخزن معلومات سرية عن مستخدمي صفحاتها».
وحذّر «توماس» من أن «هناك مجموعة قراصنة يصطادون هذه المعلومات السرية و يقومون ببيعها، الأمر سينتشر بقوة إبتداءا من منتصف السنة وذلك بعد التطور في الإمكانيات التي أصبح يحصل عليها هؤلاء القراصنة».


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : علوم وتكنولوجيا

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا