المحتوى الرئيسى

8 منتجات مجنونة لم تخطر لك على بال وبالتأكيد ستحتاج إحداها

دكان افكار يغير من روتين المتاجر الإلكترونية وينفرد عبر متجره الإلكتروني ببيع منتجات مبدعة وخارجة عن المألوف لكل بلاد العالم وبطرق دفع مختلفة، شاهد 8 منتجات مختارة من متجر دكان افكار ستنال إعجابك حتماً.

1- منظم المفتاح الذكي، السعر 110 ريال سعودي

منظم المفتاح الذكيدكان أفكارهل تعاني من ضياع مفاتيحك أو تشعر بانزعاج عند وضعك مفاتيح كثيرة مبعثرة في جيبك؟ دكان افكار وجد حلاً لتنظيم مفاتيحك وجمعها في حجم أصغر من علبة علكة! حيث بإمكانك وضع مفتاحين إلى 8 مفاتيح وتعلق مفتاح سيارتك أيضاً.

2- كاميرا تراقب الأطفال وتتحدث، السعر 1040 ريال سعودي

كاميرا من دكان افكاردكان أفكاركاميرا آي بيبي إم 6 تمكنك من مراقبة طفلك والتقاط صور ثابتة له وتصوير فيديو أيضاً، ومن خلاله تتحدث إليه وتشغل له أغنية، كل ذلك وأنت خارج المنزل أو مسافر بعيداً، عبر تطبيق تحمله على جوالك وتتحكم بمراقبة طفلك مع تلقي التنبيهات بكل يسر وسهولة.

3- مخدة النوم الهادئ، السعر 475 ريال سعودي

مخدة النوم الهادئدكان أفكارمخدة النوم الهادئ مثالية للنوم والاسترخاء، يمكنك وأنت على سريرك وبدون إزعاج من حولك الاستماع إلى مقاطعك الموسيقية المفضلة وإجراء مكالماتك بكل راحة، يا لها من مخدة عظيمة تتفهم ما نحتاج إليه.

4- طقم المسواك الذكي، السعر 115 ريال سعودي

طقم المسواك الذكيدكان أفكارطقم المسواك الذكي هو عبارة عن علبة حافظة وقاطع للمسواك بلونين من اختيارك، يأتي معها مسواكان جديدان استخرجا من شجرة سلفادورا بيرسيكا المعروفة بفوائدها الطبية والمضادة للبكتيريا للمساعدة على تنظيف وتبييض الأسنان من دون الحاجة لاستخدام معجون الأسنان أو الماء كما ذكر في National Institutes of Health.

5- معقمة فرشاة الأسنان للسفر أو الاستخدام الشخصي، السعر 150 ريال سعودي

معقمة فرشة الأسناندكان أفكارمعقمة فرشاة الأسنان هي ماركة أميركية معتمدة صحياً، تعقم فرشاة الأسنان خلال 6 دقائق فقط وتنطفئ أوتوماتيكياً، تزيل حتى 99.9% من الجراثيم والبكتيريا، يتوفر معها فرشاة أسنان مجانية.

6- بطاقة إنت يا سكر لمن تهديها؟ السعر 15 ريال سعودي

بطاقة أنت يا سكردكان أفكارفي متجر دكان افكار تجد بطاقات عديدة جداً غير مألوفه، تعبر عن حلاوة الأشخاص الذين نحبهم أو مناسبات أخرى في أشكال لطيفة.

7- مشابك فيس بوك، السعر 49 ريال سعودي

مشابك فيس بوكدكان أفكارإن كنت من عشاق فيس بوك وتريد الاحتفاظ بذكرياتك الجميلة خارج الكمبيوتر وتسجل إعجابك عليها، هذه المشابك تتيح لك أن تنقل عالمك الخاص من صور وذكريات وتعلقها بشكل مبتكر في أي مكان تود أن تضع بصمتك الخاصة عليه.

8- مسند الحذاء للآيفون، السعر 39 ريال سعودي

مسند الحذاء للايفوندكان أفكارأحذية أنيقة وجذابة مصنوعة من السيليكون النقي لحمل الآيفون. يريح ذراعيك من حمل الجوال أثناء تشغيل مقاطع الفيديو، ويحميه من السقوط أو التلف. 


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر : كسرة

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا