المحتوى الرئيسى

جربى قناع صودا الخبز لبشرة خالية من الرؤوس السوداء


كثير منا لديهم بقع على الوجه، وحب الشباب، والرؤوس السوداء والبثور التى فشلنا فى إزالتها و إذا كنت لا ترعى الجلد رعاية كافية، فيمكن أن تحدث البثور نتيجة تراكم الدهون والبكتيريا التى تسبب العدوى، مما يؤثر على طبقات الجلد المختلفة، وهناك العديد من مشاكل الجلد التى  يمكن تخفيفها بقناع صودا الخبز الذى يمكنك القيام به فى المنزل من خلال دمجها مع الليمون والعسل. قناع الصودا
قناع الصودا

وهناك العديد من الفوائد لقناع الصودا للوجه وحب الشباب:

ويمكنك التخلص من آثار حب الشباب التى تؤثر عليك من الناحية الجمالية من خلال قناع صودا الخبز.

وكذلك التخلص من البقع والحصول على بشرة بيضاء، كما توفر صودا الخبز للوجه الترطيب الجيد للوجه، وخصوصًا عندما تخفى خليط صودا الخبز بزيت الزيتون وزيت الأركان، كما انها تحافظ على الماء الموجود بأغشية خلايا الوجه، وتعمل على توازن درجة الحموضة فى الوجه أو أى جزء من الجسم.

وهو مطهر ومضاد للالتهابات ولكنها ليست جيدة للبشرة الحساسة لأنها يمكن أن تسبب التجفيف المفرط مما يتسبب فى احمرار وتهيج الجلد.

ومن بين فوائد قناع صودا الخبز على الوجع، قيامها بالتطهير العميق للوجه، وتقشير البشرة وإزالة الرؤوس السوداء وطبقات الخلايا الميتة.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : مرأة وموضة

المصدر : اليوم السابع

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا