المحتوى الرئيسى

5 تشابهات تجمع مايا دياب وليدى جاجا تصميمات نيكولا جبران أهمها


"فولة واتقسمت نصين"، مثل شعبى شهير نردده على الأشياء التى تتشابه، وكذلك الأشخاص، لإظهار مدى تشابهم، مختصرين بذلك عشرات الكلمات التى تدل فى نهاية المطاف على شدة التشابه بين الأشياء، وذلك المثل ينطبق على الفنانة اللبنانية مايا دياب، و النجم الأمريكية ليدى جاجا، النجمتان اللتان جمعتهما العديد من المتشابهات والتى يستعرضها اليوم السابع فى الأسطر القليلة القادمة.

دعم المثليين :


ليدى جاجا مرتدية اللحمة
ليدى جاجا مرتدية اللحمة

سلكت مايا دياب وليدى جاجا الطريق ذاته ولكن دون اتفاق، فكشفت ليدى جاجا عن دعمها للمثليين وذلك بعد أن اكتشفت انتماء بعض حراسها  الذين كانوا جنودًا بالجيش الأمريكى للمثليين، وعندما اكتشف الجيش الامريكى ذلك قام بالاستغناء عنهم، وهنا ارتدت فستان من اللحم النئ لدعم المثليين.

وكذلك مايا دياب التى أحيت بعض حفلات المثليين وأكدت أنها فنانة للجميع ومن حق المثليين أن يستمتعوا بفنها، كما خرجت بتصريحات صادمة فى أحد البرامج التليفزيونية وأكدت أن الوسط الفنى به نسبة كبيرة من المثليين.

أول إطلالة بـ2017 من تصميم نيكولا جبران :


ليدى جاجا بأول إطلالة عام 2017
ليدى جاجا بأول إطلالة عام 2017 مايا دياب بأول إطلالة ب2017
مايا دياب بأول إطلالة ب2017

وكانت مصادفة كبيرة أن تكون أول إطلالة لمايا دياب وليدى جاجا بعام 2017، من تصميم مصمم الأزياء اللبنانى نيكولا جبران ورغم ذلك خطفت إطلالة مايا الأضواء من معظم النجمات لغرابة الفستان الذى جعلها تظهر كالأميرة.

صبغ الشعر بألوان غريبة :


ليدى جاجا بالشعر البرتقالى
ليدى جاجا بالشعر البرتقالى

  مايا دياب بالشعر الاحمر
مايا دياب بالشعر الاحمر

اختارت ليدى جاجا وكذلك مايا دياب الألوان الغريبة لصبغ الشعر حيث عملت كل منهن إلى على اختيار لون الشعر الأحمر والبرتقالى فبت كل واحدة منهن بمظهر غريب.

الأحذية غير التقليدية :


حذاء مايا دياب الغريب
حذاء مايا دياب الغريب ليدى جاجا بحذاء غريب
ليدى جاجا بحذاء غريب

ولم يكن الشعر وحده الغريب والغير تقليدى فكان للأحذية نصيب من المظهر الغريب الذى عودت مايا دياب وليدى جاجا الجمهور عليه وكانا لهما نصيب الأسد فى ارتداء الأحذية الغريبة.

الفساتين المثيرة مع الحجاب :


ليدى جاجا بالحجاب
ليدى جاجا بالحجاب مايا بالحجاب والشوت القصير
مايا بالحجاب والشورت القصير

وكانت الفساتين أيضًا خير مثال على التشابه الكبير بين مايا دياب وليدى جاجا حيث ارتدت مايا دياب فستان جمع بين الشورت والحجاب مما أثار الرأى العام على مايا دياب، بينما ارتدت ليدى حجاب مع فستان ربع كم لتظهر بشكل مختلف أمام الجميع، وهو ما كان محل انتقاد ايضًا. 



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : مرأة وموضة

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا