المحتوى الرئيسى

باورفيجين تطلق أول روبوت غطاس للصيادين

كشفت شركة "باورفيجين" PowerVision الصينية المشهورة في عملها ضمن مجال الطائرات بدون طيار عن روبوتها الغطاس الجديد "PowerRay" المفيد للصيادين ومحبي هواية الصيد، وذلك على هامش مشاركتها في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2017 المنعقد في مدينة لاس فيغاس الأمريكية.

وتعرف شركة PowerVision بأنها رائدة في مجال التكنولوجيا العالمية، التي تركز على المنتجات ذات الصلة بالمركبات الجوية غير المأهولة والخدمات التابعة لها بما في ذلك طائرات بدون طيار ذكية والبيانات المرئية والتنبؤ والواقع الافتراضي والواقع الغامر.

وأوضحت الشركة أن روبوتها الجديد المسمى PowerRay هو روبوت مصمم للعمل تحت الماء، وقادر على الغوص لمسافة تصل إلى 30 مترًا أو 98 قدمًا تحت الماء، لمدة تصل إلى أربع ساعات، ويبلغ وزنه 7.7 باوند وعمر بطارية يصل إلى نحو 4 ساعات.

ويعمل الروبوت عند وجوده تحت الماء على توفير رؤية لما هو موجود تحت الماء باستخدام كاميرا مدمجة ضمنه بدقة 4k UHD تنقل الفيديو إلى الأجهزة العاملة بنظامي أندرويد وأي أو إس عن طريق الشبكة اللاسلكية واي فاي.

ويمكن لمستخدم الروبوت الوصول إلى المعلومات المفصلة عن توزع الأسماك ودرجة حرارة الماء والعمق والبنية الموجودة تحت الماء، من خلال التطبيق الموجود على الأجهزة المحمولة.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : علوم وتكنولوجيا

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا