المحتوى الرئيسى

لست بحاجة أن تضعي هذه الاطعمة في الثلاجة

كله لك:- تلجأ العديد من النساء إلى حفظ الاطعمة في الثلاجة مباشرةً بعد شرائها في محاولةٍ لمنعها من التلف وإبقائها طازجة لأطول فترة ممكنة. إليك من أطيب طبخة في ما يلي لائحة بالاطعمة التي لا تحتاجين أن تضعيها في الثلاجة.

1- الخبز  

في حين يعتقد كثيرون أن حفظ الخبز في الثلاجة سيبقيه على حاله لوقتٍ طويل، تقول الحقيقة أن حفظ الخبز في الثلاجة سيسرّع جفافه، لذلك ننصحك بالاحتفاظ به على حرارة الغرفة في علبة الخبز. إليك من أطيب طبخة كيف تحتفظين بالخبز في نصيحة من موقعنا.

2- الثوم

تقتل الثلاجة مباشرةً نكهة الثوم وتساهم في تعفّنه، إلى ذلك لا ننصحك أن تضعيه في الثلاجة لأن رائحة الثوم ستنبعث من الاطعمة التي تحيط به. إليك ايضاً كيفية حفظ الثوم المقشر.

3- البطاطس

لا تضعي البطاطس في الثلاجة ابداً فالحرارة المتدنية ستحوّل النشاء إلى سكر وستغيّر طعم هذا المكون بشكلٍ كامل، ينصح بالاحتفاظ بالبطاطس في مكان مظلم، بارد وجاف للمحافظة على خصائصه. تعلميطريقة سلق البطاطس من موقعنا.

4- الطماطم

إن برودة الثلاجة ستفقد الطماطم مذاقها وستجعلها طرية جداً لأن الحرارة المنخفضة تؤثّر على نسيج وتركيبة هذا المكون. بالتالي ننصحك بالاحتفاظ بالطماطم على حرارة الغرفة.

5- صلصة الصويا والصلصة الحارة

فكري مرتين قبل وضع الصلصة الحارة في ثلاجتك إذ إن البرودة تخفف من طعم وحدية هذه الصلصة كما تؤثر بشكل مباشر على تركيبتها فتصبح صعبة السكب. إلى ذلك ننصحك بتجاهل الملاحظة التقي تقول أن تضعي صلصة الصويا في الثلاجة بعد فتحها فيمكن حفظ هذه الصلصة طويلاً من دون ثلاجة.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : طبخ

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا