المحتوى الرئيسى

شاهدوا كارثة حلّت بـ ليا بعد تناولها هذا النوع من حبوب النشوة


الأم تنشر صورة ابنتها وتحذر "هذا ما تفعله حبوب النشوة بكم.. لا تتناولوها"!!!
كله لك-- قامت الوالدة البريطانية كيري روبنسون بنشر صور لابنتها الشابّة ليا، 16 عاماً، والمتحدرة من من مانشتسر.
وأظهرت الصور ليا وهي مستلقية على سرير في مستشفى بعدما دخلت في غيبوبة، نتيجة تناولها حبوب النشوة أثناء الإحتفال بعيد الميلاد، بحسب صحيفة "دايلي ميل" البريطانيّة.
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الصور الصادمة بشكلٍ كبير، وذلك في رسالةٍ من الأم للتحذير من تناول هذا المنشّط الذي يُدعى "إكستاسي" المشتق من الأمفيتامين والذي لديه تأثير نفسي على من يتناوله.
tdyi-jpg-39952289855552419.jpg
وظهرت في الصور ليا فاقدة للوعي وقد وضعت لها أنابيب متصلة بأجهزة، وتمنّت الأم شفاء ابنتها، وقالت للمتابعين: "هذا ما تفعله حبوب النشوة بكم.. لا تتناولوها!".
وفي وقت لاحق، قامت الأم بنشر صورة جديدة لابنتها بعدما استعادت الوعي واستطاعت الكلام.
وقالت الوالدة أنّ ابنتها تعافت بعد أيام، لكن على المراهقين أن يتعلّموا مما حدث لها ولا يتناولوا هذه المنشّطات.
sr-jpg-81819553768291443.jpg


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : غرائب وطرائف

المصدر : شاشة نيوز

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا