المحتوى الرئيسى

فارادي فيوتشر FF91 2018 المستقبل في سيارة كهربائية


يبدو ان شركة تيسلا لم تعد شركة السيارات الوحيدة التي تقدم للمستخدم سيارة كهربائية بالكامل بتصميم راقي و بمحرك قوي ، فاليوم اصبحت شركة فارادي فيوشتر هي الاخرى تعمل على نفس المنتج و الذي سيصبح له قيمة تسويقية كبرى بحلول عام 2020 – حسب اراء الخبراء – و قد كشفت هذه الشركة مؤخرا عن النموذج المميز و الجديد فارادي فيوتشر FF91 2018 .
فارادي فيوتشر FF91 2018
شركة فارادي فيوتشر : 
في البداية دعونا نأخذ لمحة سريعة عن شركة فارادي فيوتشر ، هذه الشركة تم الكشف الرسمي عنها لأول مرة في عام 2014 في لوس انجلوس بالولايات المتحدة الامريكية و يبلغ عدد موظفيها – بحسب الاحصاءيات في يناير 2016 – فقط 1000 موظف ، الغرض الاساسي من انشائها هو انتاج سيارات كهربائية رياضية كما انها شريك في شركة ” LeEco ” الصينية و التي تنتج العديد من الهواتف الذكية المميزة .
تصميم واجهة فارادي فيوتشر FF91 2018
اذا كنت تبحث عن مستقبل السيارات فعليك دائما النظر الى النماذج الجديدة للسيارات مثل فارادي فيوتشر FF91 2018 و كذلك سيارات شركة تيسلات و بي ام دبليو I8 ، ليس فقط من اجل الشكل الخارجي و الذي يأتي مختلف عن النماذج المألوفة لدينا و انما ايضا لداخليتها المميزة و محركاتها الكهربائية القوية .
داخلية فارادي فيوتشر FF91 2018
في العام الماضي 2016 خلال فاعليات معرض CES للالكترونيات كانت شركة فارادي فيوتشر حاضرة هذا المعرض من خلال السيارة الاختبارية FFZERO1 و خلال هذا التوقيت لم تعلن عن ميعاد طرحها في الاسواق بحيث تصبح نسخة انتاجية ، اما الان فقد اصبح النموذج الانتاجي باسم فارادي فيوتشر FF91 2018 – و هي تنطق اف اف تسعة واحد و ليس اف اف واحد و تسعون ” و من المفترض ان يتم تدشينها بشكل رسمي في أحد المعارض الدولية القادمة .
تصميم جانبي للسيارة فارادي فيوتشر FF91 2018
تصميم السيارة فارادي فيوتشر FF91 2018 : 
تصميم الهيكل الخارجي منها مختلف بصورة كلية عن المعتاد حيث تنتمي هذه السيارة الفئة السيارات الواجن ذات الحجم المتوسط ، الواجهة الامامية تأتي بمصابيح كبيرة الحجم بتقنية ليد ذات تصميم عريض الحجم بعرض المصد كامل بينما المصد السفلي يأتي بفتحات تهوية كبيرة الحجم ، ومن الجانب نرى المرايا عبارة عن كاميرات و الاطارات ذات تصميم رياضي بمقاس 20 بوصة ، اما التصميم الخلفي فهو يأتي بجناح رياضي كبير الحجم و الاسطبات كذلك بتصميم عريض يمتد بعرض المصد الخلفي من السيارة و كذلك في اسفل المصد نجد فتحات التهوية حتى تتماشى مع الواجهة الامامية منها .
2018 Faraday Future FF 91
و على الرغم من عدم نشر صور رسمية عن داخلية السيارة – و التي يتوقع ان تكون مفاجأة – فقد تمكنا من التعرف على كثير من التقنيات الداخلية لها و التي منها ” شاشة الملاحة و المعلومات المتصلة بالانترنت بسرعة فائقة ، امكانية تشغيل السيارة عن بعد ، المقاعد قابلة للتحريك ، حساسات امامية و خلفية ، رادارات محيطة بالسيارة ، كاميرات حول السيارة ” .
التصميم الخلفي للسياة فارادي فيوتشر FF91 2018
مواصفات المحرك فارادي فيوتشر FF91 2018 : 
كما اوضحنا سابقا فالسيارة كهربائية و هي تأتي بأربعة محركات كهربائية و لها بطارية 130 كيلوواط و التي تمكن السيارة من السيارة لمسافة اكثر 700 كيلو متر دون الحاجه الى الشحن بينما تأتي قوة السيارة 1050 حصان و عزم الدوران 1328 رطل قدم بينما التسارع من 0 الى 96 كم في 2.3 ثانية .
فارادي فيوتشر FF91 2018 الفضية
اسعار فارادي فيوشتر FF91 2018 : 
حتى الان لم يتم الكشف الرسمي عن سعر السيارة و الذي يتوقع ان يبلغ 100,000 دولار .


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : سيارات

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا