المحتوى الرئيسى

صور مرعب جداً أطفال يشاهدون فيلماً بجوار جثة والديهما


عندما وصلت فرق الإسعاف كان الوالدان في حالة فقدان وعي.. لكن ما حدث بعد ذلك كارثة!
كله لك-- في حادثة مأساوية، رصدت صور مأساة عائلية في ولاية فلوريدا الأميركية، حيث شوهد 3 صبيان صغار يشاهدون فيلماً وهم يرتدون أحزمة الأمان في المقعد الخلفي لسيارة، دون أن يدركوا أن الأب والأم سقطا جثتين هامدتين خارج السيارة من جراء جرعة مخدرات قاتلة.
ووجدت السلطات هيثر كيلسي، 30 عاماً، ودانيل كيلسي، 32 عاماً، بلا حراك خارج سيارتهما، حوالي الساعة الثانية صباح السبت الماضي.
وبحسب صحيفة الـ"ديلي ميل" البريطانية، فإن الضابط الذي عثر على الجثتين بالمصادفة أفاد أن أولادهما الثلاثة الصغار كانوا يواصلون مشاهدة فيلم في المقعد الخلفي للسيارة.
وعندما وصلت فرق الإسعاف إلى موقع الحادث كان الأب والأم في حالة فقدان وعي، إلا أنه وبعد دقائق أسلمت الزوجة الروح، وتبعها الزوج.
من جهته، أكد مسؤول شرطي أن حالة وفاة دانيل تبدو من جرعة مخدرات، ولكن يلزم انتظار تشريح الجثتين لتأكيد السبب، وبعد فحص سيرة الأب والأم تبين أن لهما سجلاً سابقاً في تعاطي المخدرات.
يذكر أن أقارب الضحيتين تكفلوا برعاية الأطفال الثلاثة، وبينهم رضيع يبلغ من العمر 8 أشهر، وأكبر الأطفال يبلغ من العمر 4 أعوام.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : غرائب وطرائف

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا