المحتوى الرئيسى

هل تعشقين الأميرة سنووايت والحورية إريل 6 إكسسوارات تخص أميرات ديزني أصبحت متاحة بين يديكِ

 لاشك أنك تعرفين اميرات ديزني ، وربما مازلتِ تحتفظين بأشرطة أفلام الكرتون المتعلقة بهم، وتحلمين باقتناء بعض الأشياء الخاصة بتلك الأميرات؛ لتذكرك بالطفولة بين الحين والآخر. موقع BuzzFeed يقدم لك 6 إكسسوارات تحولك إلى ميرة من اميرات ديزني :

1- مشط شعر حورية البحر إريل

مشط الحورية الصغيرة على هيئة شوكة الطعامEtsy / pakamonkلابد أن منظر الحورية الصغيرة وهي تمشط شعرها بواسطة شوكة الطعام مازال محفوراً في ذاكرتك وربما أنك قمتِ بتقليدها بعد مشاهدة الفيلم مما عرضك للتوبيخ من أسرتك. الآن أصبح بإمكانك الحصول على هذا المشط الذي يشبه شوكة الطعام.

2- عقد بوكاهانتس الجميل

عقد بكوهانتس ذو الجوهرة الزرقاءEtsy / MacrameLoveJewelryوضع عقد بوكهانتس سيعيد تلك المشاعر الطفولية وينعش ذاكرتك بطريقة لطيفة. خاصة إذا تذكرتِ أن هذا العقد هو عقد والدة بوكاهانتس وقد تلقته كهدية من القائد بواهات.

4- ربطة شعر الحورية الصغيرة إريل

ربطة شعر الحورية الصغيرة مع مشط الشوكة المعروفEtsy / jenta2bهذه الربطة مناسبة للحفلات التنكرية في حال قررتِ التنكر بزي الحورية الصغيرة، أو حتى بإمكانك استخدامها في المنزل لبث القليل من حس الفكاهة في الأجواء.

5- سوار الأميرة ياسمين، فاتنة اميرات ديزني

سوار الأميرة ياسمين باللون الفضي يحتوي على عبارة مشهورة من الفيلمEtsy / SpiffingJewelryمن الجميل في هذا السوار الذي يحمل عبارة علاء الدين المشهورة للأميرة ياسمين: "والآن أخبريني يا أميرتي متى كانت آخر مرة تركتِ قلبك يقرر فيها". بإمكانك إهداء هذا السوار الملهم والجميل لأشخاص مهمين في حياتك أو أن ترتدينه بنفسك.

6- عقد تفاحة سنووايت

عقد سنووايت على هيئة تفاحة حمراء مقضومةEtsy / AOSDESIGNكلنا نعرف إلى ماذا ترمز هذه التفاحة الحمراء المقضومة، فهي ليست شعار لشركة أبل بل إن الأمر أقدم من هذا بكثير. مشهد سنووايت عندما تقضم التفاحة الحمراء وتسقط على الأرض مازال محفوراً في ذاكرتنا جميعاً.الخبر الجميل هو أنه أصبح بإمكانك الحصول على أي من هذه الأشياء الجميلة بكبسة زر واحدة عن طريق مواقع التسوق الإلكتروني أمازون ويوباي.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : مرأة وموضة

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا