المحتوى الرئيسى

بالصور افتتاح أول مطعم معلق في الإمارات هذه تكلفة الفرد الواحد


كتب - علي أحمد:
تستعد إمارة دبي لافتتاح أول مطعم معلق في سماء الإمارات، الثلاثاء، وذلك بنادي دبي الدولي للرياضات.
وكشفت الصفحة الرسمية للمطعم على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عن أسعار قائمة الطعام في هذا المطعم المعلق في سماء الإماراتي، حيث ستتراوح ما بين 499 إلى 799 درهماً للشخص الواحد.
وأشار الموقع الرسمي إلى أن فعاليات المطعم المعلق ستبدأ يومياً من الساعة 11:50 صباحا وحتى 1:15 مساء، حيث ستقام الفعالية خلال فترة زمنية محدودة تتراوح من ثلاثة أسابيع إلى شهر.
وتمتد تجربة العشاء إلى 85 دقيقة موزعة على النحو التالي: 20 دقيقة لترتيب جلوس الضيوف، و55 دقيقة لرحلة التحليق جواً، وتختتم بـ 10 دقائق لمغادرة الضيوف مقاعدهم.
الطريف أن إدارة "Dinner in the Sky" طلبت من الضيوف استخدام الحمام قبل التوجه إلى مقاعدهم، إلا أنها لفتت إلى استعدادها لإنزال طاولة العشاء في الحالات الطارئة التي تتطلب استخدام الحمام.
ويمكن لطاولة عشاء في السماء أن ترتفع لنحو 50– 45 متراً كحد أقصى، وتتسع لـ 22 شخصاً في الجلسة الواحدة كحدٍ أقصى.
يذكر أن تجربة المطاعم المعلقة تم اعتمادها في أكثر من 40 دولة حول العالم وساهم في تخطي معايير أصعب دول العالم منها الولايات المتحدة وكندا واستراليا وجنوب افريقيا وألمانيا.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : غرائب وطرائف

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا