المحتوى الرئيسى

كيا بيكانتو 2017 الجيل الثالث و الجديد

خلال يوم امس قامت شركة كيا موتورز بالكشف عن الصور الاولى للسيارة كيا بيكانتو 2017 الجديدة و كذلك نشرت الشركة بعض المعلومات البسيطة عنها بعد ان نشرت بعض الصور التشويقية خلال شهر ديسمبر من العام الماضي 2016 ، كما اشارت الى ان عملية التدشين ستكون خلال فاعليات معرض جنيف الدولي للسيارات و يتوقع ان تبدأ بالوصول الى الوكلاء بعد ذلك .

Kia Picanto 2017

و على الرغم من نشر بعض الصور التشويقية عن كيا بيكانتو 2018 و التي جاءت بتصميم اكثر شراسة مما جعل الكثير يظن انها بداية الجيل الجديد الا ان الشركة المصنعة أعلنت بأن كيا بيكانتو 2017 هي بداية الجيل الثالث و التي حصلت على تحديثات جذرية في التصميم الخارجي و الداخلي منها و كذلك في مواصفات المحرك .

تاريخ كيا بيكانتو : 
قبل أن نبدأ في الحديث عن تحديثات كيا بيكانتو 2017 سنلقي نظرة سريعة عن تاريخ السيارة ، و سنجد ان كيا بيكانتو ظهرت لاول مرة في الاسواق عام 2004 باعتبارها بديلة عن السيارة كيا فيستو Visto حيث جاءت السيارة متوفرة بنسخة الهاتشباك ذات الخمسة ابواب و قد استمر الجيل الاول منها حتى عام 2011 ثم بعد ذلك ظهر الجيل الثاني نبخستين الهاتشباك ذات الخمسة ابواب و الهاتشباك ذات الثلاثة ابواب و استمر هذا الجيل حتى عام 2016 و بذلك يكون موديل كيا بيكانتو 2017 هو بداية الجيل الثالث .

ما الجديد لـ كيا بيكانتو 2017 : 
شركة كيا بدأت في عملية تغير هويتها على جميع السيارات و هذا ما شاهدناه على كيا ريو 2017 ، اما التحديثات التي حصلت عليها كيا بيكانتو 2017 فهي مستمدة من السيارة كيا سيد Ceed حيث شملت التحديثات بداية التغير في ابعاد السيارة مما جلعها اكبر حجما و يزيد من مساحتها الداخلية ، اما الواجهة الامامية فقد حصلت على شبك امامي علوي و سفلي جديد بتصميم رياضي كبير الحجم و مصابيح امامية جديدة بتصميم مستطيلي بتقية ليد مسحوبة الى طرفي السيارة .

السيارة الجديدة كيا بيكانتو 2017

و من الجهة الخلفية نجد الاسطبات ذات تصميم حاد بشكل حرف ” C ” بتقنية ليد و نجد الصندوق الخلفي جديد بتصميم اكثر رقي حيث يجتوي على بعض الانحناءات الرياضية بالاضافة الى مخرجين عادم للوقود بتصميم دائري .

التصميم الخلفي للسيارة كيا بيكانتو 2017

اما النصيب الاكبر من التحديثات فقد شمل داخلية كيا بيكانتو 2017 فقد أعلنت الشركة المصنعة بأنها استخدمت مواد اكثر رقي و فخامة لداخيتها و كما نرى التابلوه الامامي فهو بتصميم انسيابي عريض الحجم و قد اختلف بصورة كبيرة عن سابقة و كذلك اختلف تصميم فتحات المكيف و شاشة الملاحة في الوسط بمقاس 7 بوصة و الكوسنول الوسطي عريض الحجم و المقاعد جلد فاخر .

داخلية كيا بيكانتو 2017

مواصفات محرك كيا بيكانتو 2017 : 
حتى الان لم يتم الكشف الرسمي عن مواصفات المحرك للسيارة كيا بيكانتو 2017 و لكن يتوقع ان تتوافر بنسختين ، الاولى سعة 1.0 لتر تيربو تشارجر ليعطي قوة 98 حصان بينما الثاني فهو سعة 1.25 لتر بعدد 4 سلندر .

اسعار كيا بيكانتو 2017 : 
يتوقع ان يبدأ سعر هذه السيارة من 10,000 دولار .



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : سيارات

المصدر : ÇáãÑÓÇá

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا