المحتوى الرئيسى

إتبعي هذه الخطوات لتزيين الكوكيز

كله لك:- هل تجدين صعوبة بتزيين قطع البسكويت والكوكيز المخبوزة منزلياً؟ يقدم اليك موقع أطيب طبخة خطوات سهلة تساعدك على تزيين الكوكيز كالمحترفين! تعرفي عليها!  

1- حضري التغليفة!  

إن طريقة تحضير تغليفة الكوكيز أو ما يعرف بالرويال ايسنج سهلة جداً، في وعاء اخلطي بواسطة ملعقة خشبية كوبان من السكر البودرة مع زلال بيضة واحدة ونصف ملعقة صغيرة من عصير الليمون الحامض حتى يصبح قوام المزيج كثيفاً. إذا كان قوام المزيج سميكاً، أضيفي القليل من الماء حتى يمكنك استخدامه. لا تنسي أن تقسمي الخليط على عدة أوعية وإضافة ملون الطعام إليها بحسب المناسبة التي تحضرينها، فيمكنك مثلاً تحضير وصفة كوكيز عيد الاضحى أو كوكيز السكر بالرويال أيسنغ احتفالاً بالمناسبات السعيدة! 

2- ابدأي بالأطراف

للحصول على قطع مزينة بطريقة مثالية، من المفضل وضع الرويال ايسنج في كيس الحلويات واستخدام رؤوس تزيين بأشكال وأحجام مختلفة. ثبتي رأس التزيين قبل وضع الكريمة وابدأي أولاً برسم الأطراف بواسطة رأس التزيين الرفيع. اتركي الرويال ايسنج يثبت ويجف على الأطراف قبل إكمال الزينة. في حال لم يتوفر لديك كيس الحلويات، إصنعي كيس حلواني في البيت!

3- زيني الوسط

تأكدي ان التغليفة جفت على الأطراف ثم ثبتي رأس التزيين الكبير وأعيدي تعبئة كيس الحلويات بالرويال ايسنخ باللون الذي ترغبين به. املئي وسط الكوكيز بالزينة ثم ادهنيها وملسيها بواسطة عود خشبي صغير حتى تغطي كل الثغرات. يمكنك أن تضيفي المزيد من الأشكال على وجه الكوكيز بواسطة ألوان أخرى أو حتى نثر القليل من حبيبات الشوكولاتة الملونة!



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : طبخ

المصدر : جي بي سي نيوز

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا