المحتوى الرئيسى

بالصور أشهر ألوان ملابس شتاء 2017

مصدر الصورة :

الأزرق بدرجاته

بدءًا من اللون السماوي وحتى الكحلي، الأزرق هو اللون الرابح في هذا الموسم دون منافس.

مصدر الصورة :

الوردي الفاتح

مستمر معنا من موسم ????، فهذا اللون الرقيق سيجعلكِ تبدين كالأميرات.

مصدر الصورة :

البيج بدرجاته

ارتديه بثقة، بدرجات متعددة منه في نفس الطقم، واختاريه من قماش سهل التنظيف كالصوف الطبيعي؛ لتتمكني من تنظيفه منزليًا كلما احتاج الأمر لذلك، لأنه وببساطة من الألوان سهلة الاتساخ.

مصدر الصورة :

الأخضر الزرعي

يعطيكِ طلة ملكية دون مجهود، واختاري الدرجات الفاتحة منه للطلات النهارية، والداكنة للطلات الليلية والمناسبات الخاصة.

مصدر الصورة :

الأحمر

جربي شراء قطعة من المخمل الأحمر، وأضيفيها لملابسكِ وتمتعي بطلة ثرية ودافئة وأنيقة.

مصدر الصورة :

المو?

الموف بدرجاته أحد أهم ألوان هذا الموسم، فاختاري إضافة قطعة ملابس واحدة بهذا اللون لطلتكِ، أما إذا كنت تخشين ارتداءه بهذا الشكل، فبإمكانكِ دومًا استخدامه في ألوان إكسسواراتكِ ومكياجكِ.

ارتبط الشتاء في أذهاننا بالملابس الثقيلة ذات الألوان الكئيبة الداكنة؛ كالأسود والرمادي والكحلي، فهذه الألوان تمتص ضوء الشمس وبالتالي توفر الدفء لمرتديها، كما إنها لا تظهر عليها آثار المطر والطين، اللذين يتميز بهما موسم الشتاء في بلداننا.

ولكن إذا كنتِ ترغبين في شراء ملابس تواكب أحدث خطوط الموضة هذا العام، فيجب تنبيهكِ بأن قائمة ألوان هذا الموسم مليئة بالحيوية والنشاط، فبالرغم من وجود الألوان القاتمة بها، فإن المصممين العالميين قد دمجوها مع ألوان فاقعة؛ لإدخال الحيوية والبهجة على طلتكِ الشتوية، في موسم ????، لذلك دعينا نعرفكِ على أشهر ألوان هذا الموسم.




لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : مرأة وموضة

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا