المحتوى الرئيسى

تقنية الامساك هكذا بالبنصر ستخلصك من كل ما يزعجك بثوانٍ ايتها الأم


في الوقت الذي أصبح فيه نمط الحياة العصرية يحتم علينا جميعنا التعرض لكمّ هائل من التوتر والإجهاد النفسي وحتى الجسدي للتكيف مع متطلبات الحياة، بات من الصعب جدًا تلافي هذه الضغوطات التي بدورها لها انعكاساتها على الصحة.

اما اليوم سنعرفك عزيزتي على طريقة يابانية سهلة تخلصك من التوتر وبـ 5 دقائق لا أكثر، لذا لا يمكنك التحجج بعدم وجود الوقت الكافي لتطبيقها!
ولتطبيق هذه التقنية، من المهم ان تدركي سيدتي أن كل اصبع من أصابع يدك يمثل شعورًا مختلفًا.
تقنية يابانية تخلص من التوتر

فالإبهام: يساعدك العمل على هذا الإصبع على التخلص من القلق.
السبابة: اما التركيز على السبابة فيساعدك على التخلص من الخوف.
الوسطى: فيما يكون العمل على الأصبع الأوسط كفيلًا في تخليصك من الغضب والإستياء.
البنصر: يمثل البنصر الإكتئاب والحزن، لذا العمل عليه يساعد في التخلص منهما ويجعلك أكثر حزمًا في قراراتك اذا كنت تشعرين بالتردد.
الخنصر: ثقتك بنفسك متأرجحة وتشعرين بالتشاؤم؟ هذا الإصبع يزيدك تفاؤلًا وثقة بنفسك!
ولتطبيق هذه التقنية:
امسكي الإصبع الذي تودين العمل عليه بيدك الأخرى واحرصي على أن تلتف هذه الأخيرة كاملة عليه لمدة دقيقة او دقيقتين. تتأكدين من أنك على السكة الصحيحة عندما تشعرين بنبض الإصبع الذي تعملين عليه.
وأخيرًا، ولكي تشعري بالهدوء قومي بالضغط بواسطة الإبهام في وسط كف اليد الثانية لدقيقة على الأقل. طبقي هذه الطريقة يوميًا كلما شعرت بالتوتر والضغط وأخبرينا بالنتيجة في خانة التعليقات.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : عائلتي

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا