المحتوى الرئيسى

بالصور الثنائيات الأكثر أناقة في هوليوود عام 2016

ظهر الكثير من الثنائيات في هوليوود استطاعوا لفت الأنظار وإن يصبحوا حديث مواقع التواصل الاجتماعي بسبب أناقتهم ورومانسيتهم معًا في عام 2016، واستطاع بعضهم أن يحتل مكانة كبيرة ومرموقة في مجلات الموضة والأزياء، وظهر الآخر من خلال الحفلات على السجادة الحمراء ليخطفوا أنظار الجميع.

وإليكم قائمة بأشهر الثنائيات وأكثرهم أناقة لعام 2016:


1. جيجي حديد وزين مالك:

1. جيجي حديد وزين خطف الثنائي انظار الجميع واصبحوا حديث الاعلام ووسائل التواصل الاجتماعي من خلال تصدرهما غلاف مجلة "Vogue" في عدد شهر مايو 2016.


2. مايكل فاسبندر واليسيا فيكاندر:

2. مايكل فاسبندر تألق الثنائي خلال العرض الأول لفيلمهما "The Light Between Oceans"، حيث ابهرا الجميع بأناقتهما.


3. اوليفيا باليرمو وجوهانس هيوبل:

3. اوليفيا باليرمو ظهر الثنائي معًا خلال اسابع الموضة في العاصمة الفرنسية باريس، وذلك أثناء سفرهما سويًا من نيويورك إلى هناك.


4. أيدي ريدماين وهانا باجشاو:

4. أيدي ريدماين وهانا خطف الثناي انظار الحضور والمصورين بإطلالتهما الانيقة والجزابة في حفل توزيع جوائز الاكاديمية البريطانية لفنون الأفلام والتليفزيون "BAFTA" في شهر فبراير 2016.


5. روزي بيرني وبوبي كانافال:

5. روزي بيرني وبوبي خطفا الثنائي الأضواء بإطلالتهما أثناء حضورهما حفل توزيع جوائز المسرح، لكنهما اخفقا بالإكسسوارات عندما حمل كل منهما زجاجة مياه على السجادة الحمراء.


6. جاسون ستاثام وروزي هانتنجتون:

6. جاسون ستاثام وروزي خطفت روزي أنظار الحضور والمصورين بجانب خطيبها جيسون أنظار الحضور والمصورين في حفل جوائز جولدن جلوب وأظهرت في هذا الحفل خاتم خطبتها للمرة الأولى.


7. جوشوا كوشنر وكارلي كلوس:

7. جوشوا كوشنر وكارلي خطف الثنائي أنظار المصورين من خلال إطلالتيهما الأنيقتين والجذابتين أثناء توجههما لحضور إحدى الحفلات الكبيرة.


8. ايرينا شايك وبرادلي كوبر:

8. ايرينا شايك وبرادلي تألق الثنائي الرومانسي سويًا عنما ظهرا في حفل "ميت جالا" وأخذا يظهران حبهما لبعضهما وأمسكا أيدي بعضهما البعض طوال الحفل.


9. سيارا وراسل ويلسون:

9. سيارا وراسل ويلسون: عندما تزوجا، اختارت النجمة سيارا فستانًا رومانسيًا ناعمًا، باللون الفضي، من تصميم علامة كافالي وخطفا أنظار الجميع بأناقتهما واختلافهما.


10. كريسي تيجان وجون ليجند:

10. كريسي تيجان وجون رغم إنجابهما لطفلتهما لونا هذا العام، لم يتوقف الزوجان عن الظهور بإطلالات مثيرة، إذ استمرت كريسي في ارتداء فساتينها المفتوحة من عند الساق والأحذية ذات الكعب العالي.


11. جورج كلوني وأمل علم الدين:

11. جورج كلوني وأمل عندما ظهرا على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي، تركزت الأنظار على فستان أمل ومجوهراتها، التي بدت فاخرة وباهظة، وبدت مثل الأميرات بجانب زوجها الأنيق.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : المشاهير والفن

المصدر : فيتو

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا