المحتوى الرئيسى

7 صور غريبة جداً ورائعة جداً والمدهش أنها حقيقية جداً جداً

أنا من عشاق برامج الفوتوشوب، وأحب الفنانين الذين يصممون من هذه البرامج صورا غريبة، خاصة لو كانت عالية الدقة بحيث ربما يختلط عليك الأمر هل هى صور غريبة مصنوعة أم حقيقية. أما صور هذه المقال، وطبقا لموقع Diply  فهي بالفعل صور غريبة جدا، إلا إنها رائعة جدا، والمدهش عزيزي القاريء أنها حقيقية جدا جدا، تعال معي لنشاهد معا ونحكم في نهاية المقال على هذه الصور الرائعة.

1- البحيرة البمبي

SPL / Barcroft Media هذه الصورة لهذه البحيرة البمبي هى صورة حقيقية لبحيرة ريتبا في السنغال، ويرجع لونها هذا من شدة كثافة الملح في البحيرة والذى يصل إلى 40% مما يسبب نوعا من البكتريا المحبة للملح، التي تتراكم على السطح مسببة هذا اللون البمبي.

2- طريق الأمواج

Imgur / DoddzyBaby هذه الصورة من اليابان بعد أحد الزلازل القوية، والتي قامت بفصل الطريقين بهذا الشكل، ومن المرجح أن يكون هذين الطريقين قد تم بناؤهما في وقت مختلف، مما سبب هذا الفرق بين الطريقين، وجعل أحدهما وكأنه موجة.

3- بوابة جهنم

Architizer تبدو هذه الصورة كأنها لمصعد يؤدى بك إلى فيلم خيال علمي، ولكن الحقيقة أنه أحد المصاعد المتواجده تحت الأرض في ستوكهولم، وتم تزيين الجدار بهذه الرسمة ضمن أحد مشاريع تزيين المحطات بصور ولوحات معبرة، حتى ولو تعبر عن الجحيم.

4- جزيرة الفلامينجو

National Geographic / Robert B. Haas في خليج المكسيك قامت هذه الطيور بالتجمع بهذا الشكل لتكون شكل لطائر عملاق وكأنه جزيرة في الماء.

5- مدينة المكعبات

National Geographic / Oscar Ruiz هذه ليست صورة لماكيت مجسم، هي بالفعل مدينة، فهذه صورة مجمع سان بوينافينتورا في المكسيك.

6- مجسمات الرمال

ESA هذه الصورة الغريبة هى لمجرى نهر سوسوسفلي، عندما يحدث له جفاف، تتكون هذه المجسمات من الكثبان الرملية، وغير معروف أى سبب علمي لتكونها بهذا الشكل.

7- مربعات البحر

Wikipedia / Michel Griffon هذه هى الصورة الأغرب على الإطلاق حيث تتشكل الأمواج على هذه الشكل من المربعات أمام جزيرة RHE، وكأنها تخضع لمعادلة حسابيبة. والآن عزيزي القاريء، هى صور حقيقية لا شك فيها، ولكن ربما الواقع يصبح أغرب كثيرا من الخيال، واغرب مما يستطيع الفنان أن يصممه على برامج الفوتوشوب.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : غرائب وطرائف

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا