المحتوى الرئيسى

بالصور المعطف الأزرق عنوان الأناقة في شتاء 2017

احتلت المعاطف النسائية باللون الأزرق قائمة تفضيلات رواد عروض الموضة الشتوية الأخيرة، حيث أبدع المصممون من مختلف الماركات العالمية في ابتكار قصات البالطو الشتوى الجديد لموضة 2017 بتصميمات تميزت بالأناقة والرقى.

ورغم اختلاف الصيحات والابتكارات إلا أنها اتفقت جميعها في اعتماد اللون الأزرق، وجاءت المعاطف الجديدة متنوعة بين الطويل والقصير والمتوسط، بالإضافة إلى اعتماد مجموعة من اللمسات التي ميزت التصميمات الجديدة بقصاتها العصرية والكلاسيكية التي تألقت بالجاذبية والخامات الأنيقة.

وتعرض الصور مجموعة من أشيك تصميمات رواد الأناقة لمعطف اللون الأزرق هذا العام حتى تختار منها كل سيدة وفتاة باحثة عن التألق والتفرد منها ما يناسب ذوقها.
بالصور.. المعطف الأزرق عنوان الأناقة في شتاء 2017 بالصور.. المعطف الأزرق عنوان الأناقة في شتاء 2017 بالصور.. المعطف الأزرق عنوان الأناقة في شتاء 2017 بالصور.. المعطف الأزرق عنوان الأناقة في شتاء 2017 بالصور.. المعطف الأزرق عنوان الأناقة في شتاء 2017 بالصور.. المعطف الأزرق عنوان الأناقة في شتاء 2017 بالصور.. المعطف الأزرق عنوان الأناقة في شتاء 2017


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : مرأة وموضة

المصدر : فيتو

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا