المحتوى الرئيسى

تقشير الطماطم بخطوات بسيطة

كله لك:- يتطلّب تحضير عدد كبير من الأطباق الرئيسية، الشوربات وحتى بعض المقبلات إستخدام الطماطم المقشّرة.  قد يصعب تقشيرها على البعض! إذا كنت تتساءلين سيدتي عن أفضل وأسهل طريقة لتقشير، فهذا المقال لك! تعرّفي معنا في ما يلي على التقنية بخطوات بسيطة وسهلة.

1- أي طماطم أختار؟  

إختاري دائماً سيدتي حبات الطماطم الحمراء متوسّطة إلى كبيرة الحجم لأن مذاقها يضيف على أطباقك نكهة مميّزة ستبهرين بها ضيوفك وأفراد أسرتك؛ وتجنّبي اختيار الطماطم الخضراء لأن مذاقها يميل إلى الحموضة.

2- كيف أقشّر الحبات؟

إحدثي شقاً على شكل علامة X في كعب كل حبة ثمّ ضعيها في قدر من الماء المغلي على نار منخفضة لحوالى 3 دقائق حتى تلاحظي أن القشرة بدأت تنفصل عن اللب. إرفعي حبات الطماطم من الماء واتركيها جانباً حتى تبرد. بواسطة يديك، تخلّصي من القشرة بتأنّ حتى تحصلي على حبات طماطم خالة من القشر.

3- كيف أستخدمها؟

حضّري بواسطة الطماطم المقشّرة صلصات لذيذة ومميّزة لأطباقك! فعلى سبيل المثال، إستخدميها مع صلصة البيتزا الإيطالية وأضيفيها على البيتزا أو على أطباق معكرونة البيتزا، البيتزا توست. لا يقتصر إستخدام الطماطم المقشّرة على تحضير صلصة البيتزا فحسب، بل يمكنك إستخدامها في صلصات اليخناتالتي يفضّلونها أفراد أسرتك مثل وصفة الكفتة بالصلصة أو الكسكس باللحم وصلصة الطماطم!



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : جي بي سي نيوز

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا