المحتوى الرئيسى

بالصور ديكورات غرف النوم لعام 2017

مصدر الصورة :

إذا كانت غرفتكِ ملحقة ببلكونة، يمكنكِ أن تصنعي منها جناحًا خاصًا لكِ مثل الفنادق، بفتح البلكونة على الغرفة ليضيف لها اتساعًا، ويمكنكِ وضع مكتب بها لتصبح غرفة متكاملة، دون الحاجة لغرفة مكتب.

مصدر الصورة :

اختيار الخشب ليكون العنصر السائد في تصميم هذه الغرفة يعطي شعورًا بالدفء والراحة في أرجائها، حيث صُممت الحوائط والأرضية والأبواب من الخشب، مع اختيار سرير مرتفع الطول يزيد من فخامة الغرفة.

مصدر الصورة :

غرفة نوم مودرن على الطراز الحديث، مصممة بفكرة مختلفة وعصرية؛ بحيث تناسب المساحات الضيقة، فلا يحتوي السرير على أي عوارض، بل يتميز ببساطة تصميمه.

مصدر الصورة :

سيطر الديكور الآسيوي في غرف النوم على الكثير من تصميمات هذا العام، ويظهر فيه السرير بارتفاع بسيط للغاية، ودون وجود أي أعمدة، بحيث يعطي الشعور بالراحة والبساطة.

مصدر الصورة :

فضل المصمم اختيار اللون الابيض لإضفاء لمسة أنيقة واتساع على الغرفة، والسرير مصمم بشكل جذاب تظهر فيه إبداعات المصمم، التي تنعكس مع الحائط الذي يظهر خلف السرير.

مصدر الصورة :

يجمع هذا التصميم الفريد بين النمط الكلاسيكي والمودرن لغرف النوم، بحيث يتناسب مع جميع الأذواق.

مصدر الصورة :

يعتمد تصميم هذه الغرفة على البساطة والفخامة في الوقت نفسه، وتتميز بوجود الحائط الرخامي الذي يضفي للغرفة فخامة ورقيًا يعكس ذوق من يختار تطبيق هذا التصميم.

مصدر الصورة :

تختلف تصاميم غرف النوم وديكوراتها في كل عام عن الآخر، وتعد غرفة النوم من الغرف الأساسية التي تحظى بمكانة مهمة لدى رواد ومصصمي الديكور في تصميم جوانبها وأبعادها، وما يشغلها من أثاث، وألوان الحوائط. وفي هذا الجاليري سنعرض لكِ بعض صور الديكورات الحديثة لغرف النوم في عام 2017.

استخدام اللون الأحمر مع الأسود في تصميم غرف النوم: يعطي شعورًا بالاتساع والفخامة للغرفة مهما كان حجمها، وتظل فكرة وحدات الاضاءة الموزعة أعلى الدولاب مستمرة أيضًا في هذه العام.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : ديكور

المصدر : ÓæÈÑ ãÇãÇ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا