المحتوى الرئيسى

هل تفضل الزوجة العلاقة الحميمية العنيفة أم الهادئة


عندما تبحث عن ماذا تريده الزوجة في العلاقة الحميمية ؟ تجد بأن هناك قائمة من الأمور والرغبات التي تحب المرأة أن تمارسها في العلاقة الحميمية ومن ضمن هذه الرغبات عدم القدرة علي معرفة إذا كانت المرأة تفضل العلاقة الحميمية العنيفة أم الهادئة ؟ ذكر أخصائي العلاقة الحميمية أن هناك نسبة كبيرة من النساء تفضل العلاقة الحميمية العنيفة وليس الهادئة وذلك لأن النشوة عند الإناث كثيراً ما تكون النشوة الجنسية لديها عالية لذلك تحتاج إلي حدوث هزة الجماع بسهولة وبذلك تحتاج من الزوج السيطرة علي الوضع بسرعة عند بدء العلاقة الحميمية   ويختاورا العلاقة الحميمية العنيفة عن الهادئة لإرضاء الرغبة الداخلية لديهم . تفضل الزوجة العلاقة الحميمية العنيفة  لأنها تريد القليل من التغير والتسلية معها في السرير .
%d9%87%d9%84-%d8%aa%d9%81%d8%b6%d9%84-%d8%a7%d9%84%d8%b2%d9%88%d8%ac%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%b9%d9%84%d8%a7%d9%82%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%ad%d9%85%d9%8a%d9%85%d9%8a%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%b9%d9%86%d9%8a
هل تفضل الزوجة العلاقة الحميمية العنيفة أم الهادئة ؟
لماذا تحب المرأة العلاقة الحميمية العنيفة ؟
تعتمد العلاقة الحميمية العنيفة علي أساليب أكثر قوة وغالباً ما تكون هذه الأساليب متبعة من قبل الطرفين مثل محاولة الإلقاء علي السرير أو السيطرة الكاملة لأحد الطرفين علي العلاقة الحميمية أو المداعبات القوية أو التحريك بقوة بدنية أكبر . إذا كانت هذه الأمور مثيرة لإهتمامك عند ممارسة العلاقة الحميمية فأنتي تفضلي العلاقة الحميمية العنيفة . وبذلك عند التواجد مع الزوج في غرفة النوم أنتي بحاجة لإضفاء القليل من المرح مع العلاقة الحميمية العنيفة لقضاء وقت ممتع.
بالطبع، قد تجد الزوجة أن بعض أساليب الزوج في العلاقة الحميمية العنيفة لا تعمل بالنسبة لها ولا تمكنها من الوصول إلي هزة الجماع بسهولة وينتج عنها سوء معاملة والمزيد من العنف بين الزوجين . وإذا كنت لا تضمن نفسك في السيطرة علي إنفعالاتك التي بدأت ربما لا يناسبك ممارسة العلاقة الحميمية الخشنة .
وبذلك تخالف الزوجة الإعتقاد بأن المرأة تفضل العلاقة الحميمية الهادئة ولكن ذلك ليس صحيحاً  فهي تفكيرها يذهب بعيداً إلي علاقة حميمية أكثر إثارة ومتعة وقوة . لذلك، سيكون من الحكمة أن تحاول تحقيق رغباتها في السرير من خلال مجموعة من الخطوات البسيطة .
غالباً ما يُصاب الزوج بالمفاجأة عندما يجد بأن الزوجة ترغب في العلاقة الحميمية العنيفة . فالأمر عندما يتعلق بالعلاقة الحميمية لا يرتبط  بإختيار الزوجة للفستاتين والزهور وتلك الأمور البسيطة .
لماذا يجب الرجل العلاقة الحميمية العنيفة ؟
يحب الرجل العلاقة الحميمية العنيفة لأنها تعطيهم الفرصة للتعبير عن ذاتهم المهيمنة بطريقة حميمية . . وذلك لأن لديهم شعور بالعدوانية مكثف . وذلك لأن لديهم كبح للمشاعرهم ويحصل الرجل علي المتعة عند ممارسة العلاقة الحميمية العنيفة عند تبادل العلاقة الحميمية مع زوجته .
العلاقة الحميمية العنيفة تجلب للرجل علاج لمشاكل مختلفة منها ضعف الشخصية والتخلص من التردد الذي تشعر  به. وبذلك فإن العلاقة الحميمية العنيفة تجعل الزوج يكتشف جوانب جديدة في نفسه لم يدركوها من قبل وبذلك تعد العلاقة الحميمية مغامرة  أكثر عمقاً وتستحق التجربة .
 أساليب ممارسة العلاقة الحميمية العنيفة :
  المزيد من الهيمنة :
أهم شئ تعتمد عليه العلاقة الحميمية العنيفة هي إما أن تكون الزوجة أو الزوج هو المهيمن في العلاقة الحميمية علي الطرف الأخر . بالنسبة للكثير من الرجال وجدوا أنهم من السهل السيطرة علي أزواجهم في غرفة النوم ولكن ماذا لو كنت تريد الزوجة أن تهيمن علي عدوانية الرجل  ؟  .
يمكنك تحقيق الهيمنة من خلال أخذ زمام المبادرة وبدلاً من إنتظار أن يتأخذ شريك حياتك خطوة يمكنك البدء في العلاقة الحميمية من خلال الإستيلاء عل شريك حياتك وإنتزاعه بين يديك  وإعطائه قُبلة ثم سحبه إلي غرفة النوم ودفعه علي السرير ثم البدء بتعريتها  بالتدريج  بمجرد إتخاذ أحد الطرفين زمام المبادرة يستمر في التصرفات التالية لها .
بعد أخذ زمام المبادرة يبدأ الطرف الأخر في  تحقيق جميع رغباته وأخذ ما يريده  بدون الإهتمام حقاً ما إذا كان الطرف الأخر راضياً أم لا وفي حالة إذا قامت المرأة بأخذ زمام المبادرة سوف تصبح العلاقة الحميمية مدهشة أكثر .
 ترك أثر :
من السمات المشتركة للعلاقة الحميمية العنيفة ترك أثر في جسم شريك حياتك  ومن هذه الأثار الخدش والعض . فليس هناك طريقة  أفضل لإظهار لشريك حياتك مدي تأثرك بالعلاقة الحميمية عند ترك أثر علي جسده مثل حفر أظافرك في ظهره ومسك الجلد بإحكام .
نفس الشئ ينطبق علي العض لا تخاف من اللدغ بلطف وعض الرقبة أو شحمة الأذن أو الكتفين كلها مناطق مثيرة في جسم الإنسان .
والشئ المثير للإهتمام حول العض والخدش أن الرجل أثناء ممارسة العلاقة الحميمية من الصعب أن تكون مزيفة ولا ينصح بزيادة .
الشد :
حد الأساسيات التي تحدث أثناء العلاقة الحميمية العنيفة هي الشد وغالباً ما يكون شد الزوجة من الشعر . ولكن الكثير ما يخطئ في الطريقة مما يفسد العلاقة الحميمية . تحتاج الطريقة الصحيحة لشد الشعر وضع أظافرك علي الجزء الخلفي والإمتداد علي طول  الجزء الخلفي من الرأس  وعندما تصل إلي أعلي فروة الرأس يتم الإستيلاء علي جذور الشعر السحب برفق إلي الإتجاه الذي ترغب وغالباً ما يتم السحب حتي أسفل الظهر بحيث تمر أصابعك من خلال الشعر بسهولة وأنت تسحب يديك إلي الأسفل .
بناء توتر جنسي :
كل التصرفات في العلاقة الحميمية العنيفة لا تعطي التأثير المطلوب منها إلا بعد فعل الأشياء المادية من خلال بناء تواتر جنسي جيد قبل ممارسة العلاقة الحميمية . مثل محاولة تمزيق الملابس الداخلية لشريك حياتك سوف يتمكن من بعدها أن ترغب في بناء علاقة حميمية عنيفة والتلهف العقلي لممارسة العلاقة الحميمة .
 الأثار الجانبية للعلاقة الحميمية العنيفة :
  •  العلاقة الحميمية العنيفة هي مجر وسيلة لممارسة القليل من الوحشية في العلاقة الحميمية خصوصاً بالنسبة لأجزاء الجسم الحساسة ولكن له مجموعة من الأثار الجانبية . يمكن أن يترك أحد الزوجين به كدمات وكسر في قدم الزوج وإليك بعض التحذيرات التي يجب أن تضعها في إعتبارك :
  • كسر العضو الذكري عندما يتم الإختراق بقوة أثناء العلاقة الحميمية وبذلك يصبح هناك إحتمالية حدوث الكسر .
  • الإختراق العميق يمكن أن يحلق الضرر بالفتاة أيضاً بعنق الرحم الذي يؤدي في النهاية إلي  النزيف أو الكدمات .
  • صعوبة التحكم في القذف وهزة الجماع أثناء العلاقة الحميمية العنيفة .
  • يمكن أن ينتج عن العلاقة الحميمية العنيفة علي حدوث ضرر للوسائل منع الحمل أثناء ممارسة العلاقة الحميمية .
  •  يمكن أن يتسبب في تمزق لجدران المهبل بسبب العدوانية التي تحدث في العلاقة الحميمية العنيفة .
  •  إذا لاحظت وجود أي تورمات مؤلمة أو نزيف بعد ممارسة العلاقة الحميمية العنيفة يجب إستشارة الطبيب خصوصاً إذا كانت الأعراض تستمر لأكثر من بضعة أيام .


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : ثقف نفسك

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا