المحتوى الرئيسى

5 علاجات طبيعية لحب الشباب

العسل:


ضعي بعضًا من العسل باستخدام قطنة نظيفة على الحبوب، واتركيها لمدة نصف ساعة ثم اشطفيها بماء فاتر، وكرري العملية عدة مرات خلال اليوم.

الثوم:           


اقسمي فص الثوم إلى قسمين، ودلكي الحبة بالجزء المقسوم عدة مرات خلال اليوم، واتركي آثاره على الوجه لمدة ? دقائق قبل شطفه بماء دافئ|، ولا تكتفي بهذا فقط، بل ضعي الثوم في وجباتكِ اليومية للتمتع ببشرة أنقى وصحة أفضل.

بخار الماء:


عرّضي وجهكِ لحمام بخار للتخلص من الدهون والأوساخ الموجودة داخل الحبة، واشطفي بعد ذلك وجهكِ بماء فاتر واستخدمي مرطبًا مناسبًا.

الثلج:

يُستخدم للتخلص من التورم والاحمرار أو الالتهاب، وتحسين الدورة الدموية في الأجزاء المصابة بالحبوب في البشرة، كما إنه يغلق المسام أمام الأوساخ والغبار الموجود في الجو، ما يحول دون تكون حبوب جديدة.

الليمون:


اعصري ليمونة طازجة، وباستخدام قطعة صغيرة من القطن ضعي العصير على الحبة واذهبي إلى النوم، وستجدين أنها اختفت أو على الأقل أصبحت أصغر حجمًا في الصباح.

علاجات طبيعية لحب الشباب

يسبب حب الشباب أزمة للكثيرات، فبمجرد أن يكون هناك مشوار مهم أو مناسبة خاصة عليكِ الذهاب إليها، لا بد وأن تظهر حبة من حبوب الشباب في أي مكان في وجهكِ كدليل قاطع أنه لا شيء تحت السيطرة. التصرف الذكي هنا تركها في حالها ومحاولة تغطيتها بالمكياج، لأن محاولة لإزالتها بعنف ستتسب في فوضى أكبر، لكن ماذا لو أخبرناكِ بأن هناك حلولًا طبيعية موجودة في منزلكِ يمكنها مساعدتكِ؟




لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : سوبر ماما

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا