المحتوى الرئيسى

بالصور ديكورات منازل اسكندنافية لجمال منزلك في الشتاء



من الذي لا يحب أو يقدر جمال الديكورات الاسكندنافية الجديدة في عالم التصميم الداخلي؟ إنه مستوحى من ديكور الدول الاسكندنافية "شمال أوروبا" وصنف بأنه الأجمل على الإطلاق في الآونه الأخيرة. إن كنتم ترغبون في معرفة السبب وراء هذا الجمال الحقيقي في عالم الديكور اقرأوا السطور التالية.

التصاميم الاسكندنافية يمكن وصفها في ثلاث كلمات، الجمال، الإشراق، النظافة. في التالي سوف أخبركم عن أهم الخصائص التي تميز الديكورات الاسكندنافية لتضعيها في اعتبارك وأنت تنسقين ديكور منزلك.
الإضاءة
معروف عن سكان دول اسكندنافيا حبهم للضوء، وهذا ما يدفعهم إلى فعل كل شيء ممكن لإضاءة الغرف بشكل جيد، وجذب الإضاءة الطبيعية بقدر الإمكان. فهم دائما يقولون بأن الضوء هو هام للغاية في كل ركن وكل مكان من إضاءة الأسقف واللمبات وإضاءة الأرضيات. أيضا المصابيح تتسم بأنها موحدة وتوضع في جزء معدني يفضل أن يكون داكنا ليعكس الإضاءة الطبيعية في كل مكان، والنقوش عليها متاحة في حدود ضيقة للغاية.
الألوان
اللون الأبيض هو السائد في التصاميم الاسكندنافية، فهي تعتمد على الإضاءة الكثيرة والواضحة. أيضا يمكنك أن تستخدمي بعض الإضاءات الخفيفة الأخرى المحايدة مثل الرمادي والبيج ولكن في حدود ضيقة للغاية. الألوان الجريئة تستخدم فقط للتزين وتتمثل في الإكسسوارات، الوسائد، بعض الرسومات البسيطة.
الخامات
بسبب الطقس البارد في الدول الاسكندنافية، فهذا يجعل تصاميمهم تعتمد على الخامات التي تمنح الدفء مثل الخشب الخام والأقمشة الدافئة، وأي خامات أخرى تمنحهم الشعور بالدفء والراحة. بشكل أساسي يتم استخدام الأخشاب في الأرضيات، ولكن بدرجات فاتحة، كذلك أيضا في قطع الأثاث المختلفة. أما بالنسبة للأقمشة فهي تتمثل في الصوف والوسائد المصنوعة يدويا من الكروشية والتريكو، والفرو وغيره الكثير من الخامات التي تمنح الدفء.
الإكسسوارات

الدول الاسكندنافية تقدر الفن بشكل كبير، في تصاميمهم ستجدين العديد من القطع الفنية معلقة بإطارات على الحوائط. هذه الأعمال الفنية دائما تأتي بستايل عصري وتنسيق الألوان تتجه إلى الطبيعة بشكل كبير. إنها فكرة رائعة لتضعي لونا مميزا في الغرفة.
السجاد


السجاد ليس ضروريا على الإطلاق في النمط الاسكندنافي، فخياره متاح لك، ويجب ألا يأخذ مساحة كبيرة في الغرفة. هو دائما يصنع من خامات تمنح الدفء. أيضا بواسطة السجاد يمكنك منح الغرفة لمسة من الألوان البارزة.
وفي النهاية، ديكور الدول الاسكندنافية يقر على اعتماد البساطة والوضوح والإضاءة الجيدة في ترتيب وتنسيق المنزل لتحصلين على اللوك المثالي لمنزلك.

 ديكورات منزلية - ديكورات منازل - ديكورات 2017 ديكورات منازل ديكورات منزلية - ديكورات منازل - ديكورات 2017 ديكورات منازل  ديكورات منزلية - ديكورات منازل - ديكورات 2017 ديكورات منازل ديكورات منزلية - ديكورات منازل - ديكورات 2017 ديكورات منازل  ديكورات منزلية - ديكورات منازل - ديكورات 2017 ديكورات منازل ديكورات منزلية - ديكورات منازل - ديكورات 2017 ديكورات منازل  ديكورات منزلية - ديكورات منازل - ديكورات 2017 ديكورات منازل ديكورات منزلية - ديكورات منازل - ديكورات 2017 ديكورات منازل  ديكورات منزلية - ديكورات منازل - ديكورات 2017 ديكورات منازل ديكورات منزلية - ديكورات منازل - ديكورات 2017 ديكورات منازل  ديكورات منزلية - ديكورات منازل - ديكورات 2017 ديكورات منازل ديكورات منزلية - ديكورات منازل - ديكورات 2017 ديكورات منازل  ديكورات منزلية - ديكورات منازل - ديكورات 2017 ديكورات منازل ديكورات منزلية - ديكورات منازل - ديكورات 2017 ديكورات منازل  ديكورات منزلية - ديكورات منازل - ديكورات 2017 ديكورات منازل ديكورات منزلية - ديكورات منازل - ديكورات 2017 ديكورات منازل


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : ديكور

المصدر : بوابة المرأة العربية للأزياء

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا