المحتوى الرئيسى

أفضل 5 مقاهي في الرياض للقهوة والاستمتاع بوقتك

أكثر الأماكن ازدحاماً في الرياض هي المقاهي. لأنها مكان جيد لالتقاء الأصحاب مع بعضهم. إذاً، هل تبحث عن أماكن ومقاهي جيدة لكي تكون تجربتك القادمة؟ سنساعدك في ذلك ونستعرض معاً بعض أفضل المقاهي الموجودة في الرياض:

1- قهوة المساء

قهوة المساءalriyadhهذا المقهى يقع مقابل برج المملكة، المعلم السياحي المشهور في مدينة الرياض، وقد تم تصنيف هذا المقهى على أنه أكبر مقهى في العالم. يتميز بتقديم قهوة عربية مميزة. جلساته الخارجية "تاخذ العقل"، لديه إطلالة مميزة على طريق الملك فهد وبرج المملكة.

2- قهوة واينز

قهوة واينز cloudfrontوهذا المقهى امتداد لسلسلة المقاهي العالمية السويدية. اشتهر هذا المقهى بتقديم لاتي واينز الخاص بهم. جربه مرة، ستطلبه كل مرة. لديه فروع عديدة متفرقة في جميع أنحاء الرياض. يحوي قسماً للعائلات وجلساته بسيطة ومميزة أيضاً.

3- مقهى بتيل

مقهى بتيلTripAdvisorاشتهر مقهى بتيل بتقديم الحلويات المميزة، بالإضافة إلى القهوة العربية التي تأتيك بالدلة العربية. إذا توجهت إلى هذا المقهى يجب عليك أن تطلب القهوة العربية وستستمتع بها. جلساته المميزة كانت سبباً في كثرة حضور العائلات فيه بالرياض أيضاً.

4- مقهى بول

مقهى بولBlue Abaya 2013اشتهر هذا المقهى بمخبوزاته ومشروباته الفرنسية بامتياز. إذا توجهت إلى هذا المكان، يجب عليك تجربة الكرواسون واللاتي المميز جداً حسب آراء الجميع. جلساته رائعة ورائحة المخبوزات تفتح الشهية بالطبع! الرائحة فقط ستزيدك كيلو.

5- ديب آند ديب

مقهى ديب اند ديبTumblr / dipndip-caيقولون: ختامها مسك. وأقول ختامها ديب آند ديب. هذا المقهى الرائع الذي يبدع في أجمل شيء بالعالم وهو "الشوكلت". إذا كنت تحت تأثير الرجيم فلا أنصحك بالذهاب إلى هذا المقهى، فبمجرد دخولك ستزيد 3 كيلو على أقل تقدير. أنصحك بطلب قائمة المأكولات كاملة، بالإضافة إلى القهوة العربية الفاتنة.هذه المقاهي عادةً تكون مزدحمة في أيام نهاية الأسبوع، فإذا كنت تود تجربتها قبل أن تذهب مع زملائك أو عائلتك، جربها وسط أيام الأسبوع. ولا تنسَ أن تخبرنا عن رأيك بالقائمة، وهل تفضل مقهى آخر وتنصحنا بزيارته؟


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر : كسرة

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا