المحتوى الرئيسى

أفضل 5 مطاعم فطور صباحي في الرياض

مللت من الفطور المنزلي؟ تفطر توست وجبن؟ إذاً هالموضوع بيفيدك حيل، ويدلك على أماكن تفطر فيها وبعدها تدعيلي. وبخصوص إني إكّيل، فبقدم لك مطاعم فطور مميزة ويومك بعدها بيزين أكثر وأكثر. وللمعلومية الفطور يعتبر أهم وجبة من بين كل الوجبات لأنها تساعد جسمك يصحصح.

1- فطور وودن بيكري

 وودن بيكريPanoramio / Naklaj21مطعم وودن بيكري ممتاز جداً تاكل فيه. فطور منوع ويلبي جميع رغبات الزبون. فيه السندويشات المميزة واللذيذة، وطبعاً معجناتهم هي التوب في جميع المطاعم. عن نفسي أفضل معجناتهم الصباح لأنه فعلاً تحس كل شي مسوينه بروقان.

2- فطور زعتر وزيت

فطور زعتر وزيتRoundMenuمطعم زعتر وزيت مشهور في أنحاء الخليج بشكل عام. يقدّم معجنات متميزة وبصراحة أنواع البيتزا عندهم لذيذة. فطور هالمطعم بالتأكيد عبارة عن معجنات لذيذة لا تُقاوم. والمطعم بصدد فتح أكثر من فرع له في الرياض بسبب الازدحام الشديد.

3- فطور أبو جبارة

ابو جبارةPanoramio / Ksalah1مطعم شامي، لكن فطور هالمطعم جداً خرافي. عن نفسي أفضل هالمطعم بشكل هستيري. يقدم الحمص وأنواع الفول والمتبل والفلافل اللذيذة. لكن عيبه الزحمة الصباح، يعني أقل شي بيكون انتظارك 30 دقيقة كحد أدنى. أنصح فيه بقوة.

4- فطور وادك

مطعم وادكRoundMenuمطعم يمني، يقدم فطور قليل بحقه كلمة روعة. طبعاً هالمطعم متخصص في الفطور فقط لا غير، يفتح من الساعة 6 إلى الظهر، وبعدها يقفل. يقدم الفول اليمني وجميع الأكلات اليمنية اللذيذة. يقدم الشاي العدني أيضاً والحليب. هالمطعم جربه وعلى مسؤوليتي، عيبه أيضاً الازدحام الشديد للغاية، ويمكن تنتظر فترة طويلة قبل ما تقدر تجلس وتطلب.

5- فطور فوال الأفراح

فوال الافراحFlickr / hussin13مطعم فول مشهور، مشكلته إن فيه مطاعم مقلدينه بكل شي من لون اللوحة إلى كل قائمة الطعام أيضاً، لكن يضيف كلمة قبل الأفراح مثلاً فوال منزل الأفراح، لكن منزل بخط صغير تكون. المطعم هذا مشهور بأكلة اسمها لحسة. وهي عبارة عن فول يمني لكن يقدم مباشرة من على النار إلى الطاولة فوراً. المطعم أكله لذيذ جداً ورخيص أيضاً جداً.مارأيك في هذه القائمة؟ هل أعجبتك أو توافقني الرأي بخصوص قائمة المطاعم هذه؟ إذا عندك مطاعم ثانية جيدة للفطور شاركنا بصور لها.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا