المحتوى الرئيسى

8 طرق بسيطة لإظهار حبك دون أن تنطق كلمة واحدة

إنه من السهل جدا أن تقول لشخص أنك تحبه، ولكن يمكن أن تظهر حبك دون استخدام الكلمات! الأفعال الكبيرة يكون لها وقع أكبر من كلمات عظيمة، فعندما يتعلق الأمر بالحب، من المهم أن تتعلم كيفية التعبير عن حبك دون كلام. تذكر أنك تحب عائلتك مع العلم أنك لا تقول لهم ذلك بالكلمات. هل تتذكر عدد المرات التي أخبرت عائلتك بها أنك تحبهم ! بالطبع ليس مرات كثيرة! وهذا لا يعني أنك لا تحبهم ، بل بالعكس بإمكانك إظهار حبك لهم عن طريق بعض الأفعال. لذلك حرصنا على جمع قائمة بأهم الطرق التي تستطيع أن تعبر عن حبك من خلالها دون كلام :

1- خصص وقت لهم: مهما كنت مشغولا، يجب أن تجد دائما الوقت الكافي لهم .قد يكون لديك الكثير من المهام والاجتماعات الهامة  ، ولكن ليس من الصعب عليك أن تلتقط هاتفك لتسأل عنهم و تتفقد أحوالهم. أو أن تقوم بأخذ استراحة صغيرة وتشرب القهوة معهم .و لكن إذ لم يكن لديك وقت لذلك ، فقضاء عطلة نهاية الاسبوع معهم فكرة عظيمة. 2- الاستماع لهم : واحدة من أبسط الطرق لإظهار حبك دون كلام هو الاستماع لهم. الاستماع إلى كل كلمة يقولونها حتى إذا كانت مملة. و إذا قاموا بسرد قصة قديمة مرة أخرى ، إياك و مقاطعتهم بقول أنك تعرفها مسبقا. قم بالسماع لهم مرة أخرى و أخبرهم أنك تحب أن تسمع من جديد لأنك نسيت بعض التفاصيل. 3- القبلات والعناق : عندما يتعلق الأمر بأن تظهر حبك لشخص دون استخدام الكلمات، فبعض من القبلات و العناق هي الطريقة الأمثل للتعبير عن ذلك. سواء كان ذلك في الصباح أو قبلة ليلية جيدة . فذلك سيفي بالغرض. 4- جعل حياتهم أسهل: أنا لا أقصد أن نعطيهم المال أو إنجاز كل المهام أو القيام بأي شيء من هذا القبيل. أعني أن تفعل الأشياء الصغيرة مثل إخراج القمامة أو شراء الأطعمة الضرورية دون أن يطلب منك. على الرغم من أنها قد تبدو وكأنها أشياء صغيرة، و لكن وقعها كبير على أشخاص تحبهم. 5- مفاجأة عشوائية: الكل يحب المفاجآت العشوائية. فحول أن تفاجئ من تحبهم دون الحاجة الي وجود مناسبة. فمثل هذه الأشياء تبقى في الذاكرة و تزيد من نسبة حبهم لك. فمن الممكن أن تفاجئهم بأشياء بسيطة ، كاعداد الفطور أو العشاء.. 6- إرسال رسائل اهتمام: إذا كنت تحب شخصا ما بعيدا عنك، لماذا لا ترسل له رسائل لتهتم به؟ عندما يتعلق الأمر بالحب، فالمسافة ليست مشكلة، فيمكنك أن تظهر أنك لا تزال تكترث لهم. فهذه أشياء صغيرة ستعبر عن مدى حبك لهم من دون الاضطرار لقول كلمة " أحبك ". 7-  أطبخ لهم : يعتبر طهي الطعام و سيلة تعبير رومانسية، فقم بطهي الطعام في المناسبات كعيد الحب ، او كعيد الزواج .فعليك معرفة الوجبة المفضلة لديهم ومن ثم قم بإعدادها و طبخها لهم. 8-  قم بدعمهم : الجميع يرتكب أخطاء، انها الطبيعة البشرية. لذلك فمن المهم دعم الشخص الذي تحبه خلال الأوقات الصعبة. حتى لو كنت  قد قلت لهم لا  تقم بفعل ذلك، فأخبرهم أننا جميعا نرتكب أخطاء و هذا ليس نهاية المطاف، فكلمات كهذه ستساعدهم على تخطي ما هم عليه و سيبرهن مدى حبك لهم.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر : كسرة

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا