المحتوى الرئيسى

فيديو بعد الآن ستفكرون ألف مرة لتتصفحوا هاتفكم المحمول قبل النوم

تعرفوا على السبب!
كله لك - - تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك وتويتر" مقطع فيديو يوثق العلاقة بين تصفح الهاتف المحمول قبل النوم والإصابة بسرطان العين. 

وبحسب الفيديو الذي نشرته احدى القنوات عبر موقع "يوتيوب" لم يتوقّع رجل أربعيني من هونغ كونغ أن يُصاب بمرض خطير في عينيه بسبب تصفّحه لهاتفه الخلوي ليلاً، فقد بدأ يلاحظ عدم قدرته على الرؤية بوضوح، إضافة إلى ظهور بقع حمراء تغطي كامل عينيه. 

وقد أظهرت الفحوص التي خضع لها بأنه مصاب بنوع نادر من مرض السرطان أيّ سرطان العين، أمّا السبب فهو استخدامه لهاتفه المحمول لمدّة 30 دقيقة يومياً قبل خلوده إلى النوم وفي غرفة مظلمة، فقد أوضحت بعض الدراسات العلمية إلى أنّ الضوء الذي يصدر عن شاشات الأجهزة المحمولة يؤدي إلى موت الخلايا المكوّنة لشبكية العين ويُلحق الضرر بالنظر. 

كما كشف الفيديو أن علاج حالات سرطان العين ما زال أمراً معقداً بسبب عدم القدرة على استبدال الشبكية المريضة بأخرى صحيحة وسليمة.

شاهدوا الفيديو ...



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : ÔÇÔÉ äíæÒ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا