المحتوى الرئيسى

تخلصوا من تسوس الأسنان ومشاكل اللثة بهذه الطريقة

اتبعوا هذه النصائح وستحصلون على الابتسامة التي حلمتم بها...

كله لك-- غالبية الأشخاص يتناولون الأطعمة عالية الحموضة والمحملة بالدهون والسكريات، كما ويعتمدون على نظام غذائي غير صحي، الأمر الذي يؤدي إلى مشاكل الأسنان وذلك بسبب وصول الدم إلى مستوى عالٍ من الحموضة، الذي يؤدي في الأخير إلى امتصاص المعادن من الدم فتقل صحة العظام والأسنان.

وللحفاظ على صحة الأسنان يجب الانتباه لعدة أمور، وهي:

1- توازن الأمعاء: تبدأ صحة الإنسان بصحة الأمعاء، فغالبية الأشخاص يتجاهلون مشاكلها وينسون أنها تخلصهم من السموم والبكتيريا.

2- التوقف عن التدخين: يؤثر تدخين السجائر أو غيرها على صحة الأسنان، ففي حال كنت ترغب في الحفاظ على ابتسامة جميلة فعليك التوقف عن التدخين.

3- الخيط: يعتبر تنظيف الأسنان بالخيط أمر ضروري في حالة التهاب اللثة، فهو يزيل المواد الغذائية العالقة في تجاويف الأسنان، ويقضي على بقايا الطعام التي تسبب البكتيريا.

4- اختيار معجون الأسنان: عليكم اختيار معجون الأسنان المناسب لمشاكل أسنانكم، وانتقاء فرشاة الأسنان المناسبة أيضاً، وتنظيف الأسنان 3 مرات في اليوم.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : ÔÇÔÉ äíæÒ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا