المحتوى الرئيسى

علاجات جديدة للأمراض الجلدية فى المؤتمر السنوى للأمراض الجلدية بفرنسا



ناقش المؤتمر السنوى لجمعية الأمراض الجلدية، الذى عقد مؤخرا فى باريس، أحدث الأبحاث والعلاجات لسرطان الجلد الذى تضاعفت الإصابة به بنحو ثلاث مرات فى فرنسا فى الفترة من 1980 – 2012، وفقا لتقارير وزارة الصحة الفرنسية، التى كشفت خلالها النقاب عن معالجة 80 ألف حالة سرطان جلدى سنويا، تشكل الأورام الغدية نحو 70% من إجمالى أنواع سرطان الجلد الخطيرة.
 
وأوضحت الأبحاث، التى تم استعراضها فى المؤتمر، إصابة الأورام القتامينة أو ما تعرف بـ"الأسوداد الجلدى" نحو 14325 فرنسيا لتودى بحياة أكثر من 1733 مريضا فى 2015، إلا أنه قد تم علاجه فى السنوات الأخيرة عن طريق تحفيز الجهاز المناعى للمريض لمكافحة المرض وهو ما سمح بإطالة العمر الافتراضى لبعض المرضى بفضل هذه العلاجات الحديثة.
 
كما أسهمت العلاجات الحديثة فى علاج عدد من الأمراض المستعصية مثل مرض الصدفية، وحب الشباب الناتج عن الضغوط النفسية والعصبية والأنظمة الغذائية السيئة إلى جانب مرض "الأرتيكاريا" الجلدية.
 



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : اليوم السابع

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا