المحتوى الرئيسى

حامل في شهرها السابع أخاطَت فمها وحاولت الإنتحار حرقاً لهذا السبب

ما هو السبب الذي دفع هذه التونسية لما فعلته؟!
كله لك - - قامت امرأة تونسية حامل بمحاولة الاقدام على الإنتحار وذلك من خلال إحراق جسدها، بعد أن قامت بخياطة فمها؛ إحتجاجاً على ايقافها عن العمل باحدى الحظائر في ولاية القيروان وسط تونس. 

حيث منع أعوان منطقة الامن الوطني بالعمران التونسية، المرأة من الانتحار، وتمكنوا من إزالة الخيط عن فمها، وقالت المرأة في تصريحاتٍ صحفية لها، "إنها من مواليد 1988 وهي ام لطفلين وحامل في الشهر السابع وقد قدمت من ولاية القيروان منذ اربعة ايام للاحتجاج عن طردها من عملها حيث كانت تعمل في احدى الحظائر مقابل250 دينار شهريا، لكن تم الاستغناء عنها اثر اتهامها في قضية سرقة اوقفت فيها لمدة 4 اشهر ليتم الافراج عنها لاحقاً". 

كما أوضحت انه أثناء عودتها للعمل فوجئت بقرار الاستغناء عنها فانقلبت حياتها رأساً على عقب حيث لم تعد توفر حاجيات اسرتها المتكونة من 8 افراد، من ضمنهم والدتها ذات الاحتياجات الخاصة، مشيرةً إلى أن طلبها الوحيد هو العودة الى عملها موجهة نداء الى  القيروان لمساعدتها في ذلك.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر : ÔÇÔÉ äíæÒ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا