المحتوى الرئيسى

اخلطوا مكونين فقط وتخلصوا من التهاب الجيوب الأنفية، البلغم، والانفلونزا


هذه الطريقة ستخلصكم من آلامكم بأسرع وقت ممكن...
رام الله - كله لك - ترجمة خاصة - هناك أسماء كثيرة للزكام، منها التهاب الجيوب الأنفية، والبلغم والانفلونزا والتهاب الأنف، وغيرها.  ومعظم هذه الأمراض تكون في الرأس، وتحدث إلتهابات الجيوب الأنفية نتيجة الحساسية، أو فيروسات، أو فطريات، أو العدوى البكتيرية.
ومن أبرز علامات الزكام هي الآلام في الرأس، الاحتقان، السعال، انسداد الأنف، مخاط الأنف السميك، التعب، وغيرها.
ويلجأ معظم الأشخاص إلى استخدام المضادات  الحيوية لمعالجة هذا المرض، لكن للأسف جميع المضادات يكون لها آثار جانبية وقد تكون خطيرة في بعض الأحيان ومؤذية، ولهذا السبب عليكم اللجوء إلى العلاجات الطبيعية بشكل أكبر لمحاربة هذه المشكلة بدون أي مضاعفات أو تأثيرات على الصحة.
لذا إليكم من كله لك هذا العلاج الذي سيخلصكم من أعراض هذا المرض ويريحكم في أسرع وقت ممكن...
المكونات:
- خل التفاح.
- الزنجبيل.
طريقة التحضير: 
ابشروا الزنجبيل ثم اخلطوه مع خل التفاح في وعاء زجاجي، غطوا الوعاء، واتركوا الخليط لمدة 10 أيام على درجة حرارة الغرفة ورجّوا الوعاء من حين إلى آخر.
في المرحلة الأولى من العلاج، عليكم أن تستنشقوا المزيج عن طريق إخفاض رأسكم إلى الأسفل مع وجود منشفة تغطيه.  بعد ذلك انقعوا قطعة قماش (منديل أو بشكير) صغيرة في الخليط وضعوها على رقبتكم طوال الليل.
كرروا هذه العملية لمدة 5 أيام متتالية وسيبدأ الالتهاب بالاختفاء؛ كما أن رائحة الزنجبيل الحادة ستزيل الألم.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا