المحتوى الرئيسى

أفضل واسوأ 5 لاعبين في تاريخ نادي ريال مدريد

ريال مدريد هو أحد الأندية العريقة في تاريخ كرة القدم، استطاع التحول من نادٍ رياضي إلى شركة تبلغ قيمتها أكثر من 3 مليار دولار، وكنادٍ يبلغ من العمر 114 سنة من الطبيعي أن يمر عليه أفضل اللاعبين وبالمقابل أقل اللاعبين حظاً وخبرة:

1- أحد أفضل اللاعبين: Santillana

SantillanaCristiano RonaldoCarlos Alonso Gonz?lez المعروف في عالم كرة القدم باسم Santillana. مهاجم ريال مدريد الأسطورة الذي استطاع تحقيق 9 ألقاب وإلى يومنا هذا ما يزال على قائمة أكثر اللاعبين أهدافاً في تاريخ الدوري الإسباني.

2- أحد أقل اللاعبين حظاً وخبرة: Predrag Spasic

Predrag SpasicTumblr / cronologiafutbolisticaكان سباسيك أحد المدافعين الذين كان يتوقع منهم أن يعززوا صفوف دفاع النادي الملكي، ولكن لسوء حظه فإن ما حدث هو عكس ذلك تماماً حيث لم يسجل خلال 22 مباراة أي هدف ضد خصمه، بل سجل هدفاً في مرمى ريال مدريد بالخطأ في كلاسيكو الريال والبرشا.

3- أحد أفضل اللاعبين: Ronaldo

رونالدوCaughtOffsideبدأ الأسطورة البرازيلي رونالدو باللعب مع نادي ريال مدريد في عام 2002 وفي أول سنة له كلاعب استطاع الفريق الحصول على لقب الدوري الإسباني ولقب هداف الدوري.

4- أحد أقل اللاعبين حظاً وخبرة: Royston Drenthe

Royston DrentheGoalخاض درينثي 48 مباراة مع ريال مدريد لم يحقق خلالها سوى هدفين فقط، مما دفع جمهور مدريد إلى أن يهتفوا ضده في كل مرة ينزل فيها إلى الملعب، وهذا الأمر تسبب بأزمة نفسية جعلت درينثي غير قادر على اللعب لفترة طويلة.

5- أحد أفضل اللاعبين: زين الدين زيدان

زيدانGoalزيدان الأسطورة الفرنسي الجزائري الأصل، كان أحد أفضل لاعبي نادي ريال مدريد قبل أن يصبح مدرباً للنادي، أحدى أشهر إنجازات زيدان أنه استطاع تحقيق هدف الفوز في نهائي أبطال اوروبا ليسجل كأحد أفضل وأجمل أهداف الدوري حتى يومنا هذا.شاركنا في التعليقات لاعبين آخرين تعتقد أنهم جعلوا من ريال مدريد الفريق الكبير الذي هو عليه اليوم.المصدر: The Sportster.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر : كسرة

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا