المحتوى الرئيسى

شاهد بريطانية تهاجم أم في القطار لا أريد أن سماع صراخ طفلك

  ?|شاهد| بريطانية تهاجم أم في القطار: «لا أريد أن سماع صراخ طفلك» dsfds
حاولت راكبة منع أم وطفلها من الجلوس بجانبها، بأحد القطارات في بريطانيا، لأنها لا تريد أن تنزعج أثناء رحلتها بسماع صراخ الطفل وبكاءه، حسب ما ذكر موقع «إندبندنت» البريطاني.
وقد صعدت الأم للقطار، حاملة طفلها الرضيع، واتجهت لأحد المقاعد للجلوس، حيث تجلس راكبة مسنة، وقد طلبت منها الأم لطفًا أن تزيل حقيبتها من المقعد لتجلس، ولكنها وجدت اعتراضًا من السيدة، التي لم تستجب لطلبها، ورفضت جلوسها بجانبها.
وقد قالت الأم للسيدة: «لقد طلبت منك أن تزيل حقيبتك وتضعيها على الأرض، أو اضعها لك بنفسي في المكان المخصص أعلى، أنا أحمل رضيع، وعليك أن تحترمي ذلك».
ولكن السيدة أصرت ألا تجلس الأم بجوارها، وأدعت أنها تحمل التذكرة الخاطئة، وأن عليها الذهاب لمكان آخر، ولكن الأم جلست ولم تهتم بكلام تلك السيدة، التي تابعت كلامها وقالت إنها لا تريد أن يجلس بجوارها طفل يصرخ ويبكي طوال الرحلة، رغم أن الطفل كان يبدو هادئًا ولا يبكي.
فأثارت تلك الكلمات غضب الأم لترد عليهها قائلة: «طفلي لا يبكي، وإنما يتصرف أفضل منك».
وقد تدخل أحد الركاب قائلًا إنه من حق تلك الأم التي تحمل طفلها أن تجلس في مكان يحلو لها، ولا يجب تقييد جلوسها في مكان ما، أو منعها من الجلوس في مقعد بعينه، وأن على الآخرين احترام ذلك.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر : المصري اليوم

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا