المحتوى الرئيسى

شاهد حفل زفاف صيني يتحول إلى ذكرى سوداء المشروبات تنهي حياة 3 من المعازيم

  ?|شاهد| حفل زفاف صيني يتحول إلى ذكرى سوداء: المشروبات تنهي حياة 3 من المعازيم الصين
ذكرت صحيفة «ميرو» البريطانية، قصة حفل تحول من حفل زفاف يسعد العروسين والحاضرين بأجواء مميزة إلى مكان للحزن والألم وذكرى آليمه حفرت في عقول الحاضرين للحفل، وبدلًا من أن يعود الجميع من الحفل سالمين سقط ثلاثة من بين الحضور كضحايا لإهمال العاملين في المكان، الذي عقد به الحفل، وفقدوا حياتهم.
وأشارت الصحيفة إلى أن عدد كبير من ضيوف حفل الزفاف نقلوا إلى المستشفى عقب تناولهم مشروبًا قدم إليهم على أنه أحد المشروبات الكحولية، لكن في الحقيقة فقد العاملين في المطبخ بالفندق تركيزهم وعوضًا عن سكب المشروبات الكحولية في الأكواب وضعوا إلى الحضور الميثان السائل المستخدم كوقود للسيارات.

وقال مالك الفندق: «فريق تقديم المشروبات أعتقدوا أنهم يسكبون الكحوليات الخضراء اللون في أكواب الضيوف»، ولفتت الصحيفة إلى أن هناك شخص يبلغ من العمر 62 عامًا، شعر بألم في معدته عقب يوم من حفل الزفاف وذهب مباشرة إلى المستشفى وعقب ساعات توفى».
وأضافت الشرطة الصينية أن الرجل كان يتقيء مادة سوداء اللون بعدما تلقى القليل من العلاج، كذلك توفي رجلين أخرين، أحدهما في 80 والثاني في 57 من عمره، أما بقية الضيوف الذين تناولوا الميثان توجهوا أيضًا إلى المستشفى عقب تناول المشروبات وانتهاء الحفل، من هنا تمكنت الشرطة من التعرف على الجهة المسؤولة عن وفاة هؤلاء من أجل محاسبتها.

 


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا