المحتوى الرئيسى

شاهد صورة مقرئ يتلو القرآن بعزاء مسيحي تهز المصريين

تفاصيل مؤثرة تعرفوا عليها

كله لك - -  أقيم عزاء كبير داخل سرادق بمنطقة فيكتوريا بشبرا شمال القاهرة لأحد الأقباط المصريين ومقرئ قرآن ذهب لتقديم واجب العزاء لصديقه بوفاة شقيقه وجلس بجوار الصديق، وبعد أن سمع ترانيم مسيحية تتلى في مثل هذه المناسبات طلب منه الصديق القبطي أن يفتتح العزاء بقراءة آيات من القرآن الكريم.

 ابنة شقيق المتوفى المسيحي سماح كامل مساك قالت حسب موقع العربية نت " إن عمها أنور مساك وهو قبطي مصري يقيم في منطقة فيكتوريا بشبرا توفي مساء أول أمس الاثنين بعد صراع مع المرض، وأقامت العائلة سرادق عزاء كبير له في المنطقة، ووقف والدها كامل مساك يتلقى العزاء في شقيقه".

وأضافت "أن صديق والدها الشيخ نزيه وهو مقرئ قرآن حضر لتقديم واجب العزاء، وطلب منه والدها أن يتلو عليهم بعض آيات القرآن الكريم، خاصة أن الشيخ معروف في المنطقة كلها بحبه لأصدقائه المسيحيين وحب المسيحيين له أيضا".

وتابعت" إن الشيخ أمسك بالميكروفون، وتلا آيات من سورة مريم، وهو ما أعجب الحاضرين الذين أشادوا بالشيخ وبتلاوته وبحسن بره لصديقه المسيحي".

الواقعة ألهبت مشاعر المصريين على مواقع التواصل الاجتماعي وشهدت تعليقاتهم وردود أفعالهم قمة التلاحم بين مسلمي مصر ومسيحييها، وقوة العلاقات المشتركة وروح التعايش والإخاء بينهم.

85fe34ed-15f4-4631-9923-ec5e6b481a1b-jpg-18664802299881881.jpg



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر : ÔÇÔÉ äíæÒ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا