المحتوى الرئيسى

امرأتك تريد منك هذا الشيء بشكل ملّح هل تستطيع أن تفعله


غموض الزوج
النساء مخلوقات كاملة. هناك ترابط كامل بين فكرهن، جسمهن وروحهن. إذا شعرن بأنهن انجرحن، فإن هذا الترابط ينعكس خللاً على كل حياتهن بالكامل. امرأة فكرها مشغول يمكن أن تعاني بسهولة من التعب والاضطرابات الصحية. بينما الرجال يعرفون بالمقابل أن يجزئوا أنفسهم. يستطيع الرجال أن يعيشوا بشكل طبيعي حتى لو كان هناك أحد المجالات في حياتهم لا يعمل بالشكل الصحيح.
عليك أن تعلم أن زوجتك لا تفهم تصرفك عندما تنغلق على نفسك وتصبح غامضاً. يبدو أن لا شيء يهمك أو يزعجك. لا ترغب في أن تتكلم بينما هي تعرف أنك متوتر بسبب العمل. عندما تسألك، فإن امرأتك ليست بوارد أن تحاول الدخول إلى عقلك لتعرف كل ما يجري هناك. إنها تريد فقط أن تكون منفتحاً أكثر.


إنها تريد أن تراك كما أنت على حقيقتك من الداخل. إنها تشعر بحبك وتحب أن تشاركها مخاوفك، خشيتك وشكوكك.
إنها بحاجة إلى الشعور بأنها أيضاً صديقتك الحميمة في اللحظات الصعبة. لا تعتقد أنها تريد أن تحاول تغييرك أو “إصلاحك”. إنها معك لكي تكون أذناً مصغية إليك.
حاول أن تكلمها عما يجري داخل رأسك، بما فيها همومك. النساء، فيما بينهن، يعشقن أن يثرثرن عن مشاكلهن بدون أن يحاولن فعلياً أن يجدن حلاً للمشكلة. كل ما تريده امرأتك هو أن تعطيك الفرصة لتعبّر عن نفسك بالكلام.
إذا وجدتم هذه المقالة من كله لك مفيدة، لا تترددوا في أن تشاركوها غيركم من الأزواج والزوجات. شكراً لكم !


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا