المحتوى الرئيسى

فيديو تفاصيل جديدة في قضية الفتاة التي عرضت بيع عذريتها عبر الإنترنت


والعائلة تخرج للإعلام وتصرح! ماذا قالت العائلة؟
كله لك - - بعد أن أثارت قصة المراهقة ألكسندرا خافرين الرومانية والتي تبلغ (18 عاماً) والتي عرضت بيع عذريتها عبر الانترنت جدلاً كبيراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وجدت المراهقة مشتريا ثريا من ألمانيا مستعدا لدفع 1.7 مليون جنيه استرليني.
ألكسندرا عرضت بيع عذريتها عبر موقع على الإنترنت يأخذ 20% من قيمة ما تحصل عليه عبر المزاد الذي افتتحته من خلال موقعهم وكان مقررًا له أن يظل مفتوحًا حتى شباط ولكنها عثرت على المشتري بالسعر المناسب، حسب موقع "مترو" البريطاني.
الشركة المسؤولة عن الموقع الإلكتروني إن لقاء المراهقة والمشتري سيتم في ألمانيا، او يمكن للمشتري ان يختار اي فندق في لندن للقائها ولمدة ليلة واحدة.
عائلة ألكسندرا قامت بتهديدها بالتبرؤ منها بعد ان خرجت عبر قناة تلفزيونية تدعي انها تقوم بهذا من أجل مساعدة عائلتها لشراء منزل جديد.
ظهر والدا ألكسندرا بعد حديثها التلفزيوني وقالوا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، "إنهما لا يفهمان لماذا تفعل ذلك، وأنهما توسلا إليها كي لا تفعل ذلك قبل أن تسافر من رومانيا إلى لندن لتظهر على التلفزيون، ولكنها قالت لهم أنا في الثامنة عشرة من عمري وأستطيع أن أفعل ما يحلو لي بجسدي".
وقال والدها إنهم لا يمرون بضائقة مالية أبدًا كما تقول وإنما يكسب بمقدار 4 أضعاف متوسط الأجور لمعظم الرومانيين.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر : شاشة نيوز

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا