المحتوى الرئيسى

فيديو كان يرقص فرحا ثم سقط جثة هامدة امام الجميع


الثواني الأخيرة في حياة راقص.. اللهم احسن خاتمتنا 
- كله لك- وقع راقص صريعا على خشبة المسرح إثر أزمة قلبية أصابته اثناء تقديمه عرضا موسيقيا. وظل الجمهور يصفق معتقداً أن الراقص يمثل وأن سقوطه على الأرض جزءا من العرض.
وأظهر الفيديو، الذي تم التقاطه عن طريق هاتف أحد المتفرجين، الراقص خوزاينوف الذي يبلغ من العمر 48 عاماً، وهو يسقط مرتطماً بأرض المسرح، بينما كان يؤدي فاصلاً تمثيلياً راقصاً، بمناسبة "يوم الأم" أمام المغنية ليزا أخماتوفا، ببلدة أوروس-مارتان بالشيشان، بحسب ما ورد في صحيفة "ميرور" البريطانية.
واستمرت أخماتوفا بالغناء بجانب خوزاينوف، غير مدركة أنه أصبح في عداد الموتى، وسط تصفيق الجمهور الذي ظن أن راقصهم المحبوب إنما يؤدي مشهداً تمثيلياً.
ولم يستغرق الأمر طويلاً قبل أن يدرك الجميع أن ثمة شيئا ما حدث للراقص، فتدخل باقي الزملاء من كواليس المسرح في محاولة لإسعاف زميلهم. وتم استدعاء فريق الإسعاف، إلا أن الوقت قد فات، حيث فارق خوزاينوف، الذي كان يعمل أيضاً مدرساً للرقص للأطفال، الحياة إثر أزمة قلبية مفاجئة.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا