المحتوى الرئيسى

حيلة سهلة للحفاظ على الخضار والفواكه طازجة في البراد لمدة اطول


طبعًا لقد سبق وقمت أيتها الأم وربّة المنزل بشراء الفواكه والخضار ووضعتها في البراد أو الثلاجة للمحافظة عليها لأطول وقت ممكن، ووجدتها بعد أيام قليلة قد فسدت وتلفت أو قد ظهرت عليها بعض التجاعيد.

مما لا شك فيه أن وضع هذه الخضار والفواكه في الثلاجة مهم جدًا للحفاظ عليها ولكن الفعالية هذه لا تدوم طويلًا وذلك بحسب ما أثبتته لك التجارب سيدتي!
لذلك فقد جئناك اليوم بحيلة سهلة وبسيطة تساعدك على الحفاظ على الخضار والفواكه طازجة لمدة أطول في ثلاجتك، تعرّفي معنا عليها في هذا المقال من عائلتي.
حيلة للحفاظ على الخضار والفواكه طازجة في البراد

وهذه الحيلة ليست بسيطة فحسب، بل ستوفّر عليك عناء تقسيم الخضار والفواكه بدقّة في الوقت الذي قد لا تملكين فيه الوقت الكافي لذلك في ظل الإنشغالات اليومية وانهماكك بشؤون الأطفال. وليس هذا فحسب بل هي ليست مكلفة البتة.
تقضي هذه الحيلة بوضع 3 إسفنجات جديدة وجافة في الجارور المخصّص للخضار والفواكه في برّادك، ثم قومي بتوزيع الخضار والفواكه في الجارور.
تعمل الإسفنجات على امتصاص الرطوبة من الجارور والمسؤولة عن افساد الأغراض فيه وبالتالي تحافظ على الخضار والفواكه طازجة لفترة أطول داخل الثلاجة. وأخيرًا، عندما تلاحظين أنّ الإسفنجات باتت رطبة قومي بتجفيفها واستبدليها بأخرى جافة!


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : طبخ

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا