المحتوى الرئيسى

طريقة سهلة جدًا لإزالة الملصقات عن الجدران


تعاني معظم الأمهات او بالحري كلهن مشكلة إزالة الملصقات عن الجدران او عن الخزائن والأسرّة وكل مكان تصل اليه يد الطفل لتقوم بلصق الرسومات الكرتونية والملصقات المفضلة لديه عليها.

وطبعًا، عندما تشوه هذه الرسومات غرفة الطفل او الصالة او الأماكن الأخرى في المنزل، لا يعود على الأم وربة المنزل سوى العمل على إزالتها بأي طريقة كانت.
وبما أن مهمة إزالة الملصقات على الجدران صعبة الى حد كبير، جئناك اليوم عزيزتي الأم بطريقة سهلة وبسيطة للغاية تساعدك على التخلص منها وتغنيك عن استخدام المساحيق والمواد الكيميائية المضرة التي نصحتك بها صديقتك او جارتك.
طريقة سهلة لازالة الملصقات عن الجدران

فعوض عن بذل جهد كبير في محاولة إزالتها بواسطة السكين أو مساحيق التنظيق ذات الرائحة الكريهة والتي قد لا يثمر استخدامها في ازالة الملصقات بشكل تام. أنت بهذه الحيلة التي سنعرّفك عليها لست بحاجة سوى لمجفّف شعر!
ما عليك سوى تسليط هواء المجفّف الساخن على الملصقات الموجودة على الجدران أو على مختلف الآلات المنزلية التي تودين نزع الملصقات عنها لبضع دقائق الى أن تلاحظي بأن اللصاق قد بدأ يلين ثم قومي بنزعها شيئًا فشيئًا.
وعندما ترين بأن اللصاق المتبقي قد تجمّد من جديد قومي بالعملية نفسها مجددًا واعملي على تسخين اللصاق ثم قومي بنزعه.
وبهذه الطريقة ستتخلّصين من هذه الملصقات المزعجة بشكل سهل ونهائيًا.
جرّبي هذه الطريقة وأخبرينا رأيك في خانة التعليقات.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : اصنعها بنفسك

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا