المحتوى الرئيسى

كيف تجعلين زوجك يهتم بك دائمًا


للحب الدور الأكبر في نجاح الزواج واستمراريته فهو قاعدة هذا الأخير والركيزة الأهم لبقائه. لكن مع الوقت، ومع ازدياد ضعوطات الحياة اليومية ومسؤولية المنزل والأطفال، تصاب الحياة الزوجية بنوع من الملل ويصبح الحب باردًا بين الشركين.

هنا تبدأ الزوجة بالقلق من امكانية رحيل زوجها واستبدالها بأخرى ولا تعلم كيف تبعد هذا الملل عن حياتها الزوجية وتجعل زوجها يهتم بها من جديد. لذلك سيقدم لك موقع عائلتي عزيزتي الزوجة بعض النصائح التي ستساعدك في جعل زوجك يهتم بك أكثر في هذا المقال.
إهتمي به: إذا أردت أن يهتم بك زوجك فعليك بالدرجة الأولى أن تهتمي به بدورك. ساعديه في ارتداء ملابسه في الصباح واحضري له كل ما يحتاجه، اسأليه ما إذا كان يحتاج شيئًا مثلًا وحضري له طعامًا خفيفًا اذا قال لك أنه جائع، باختصار دليله لكي يدلّلك!
إجعليه يشتاق اليك: اجعليه يشتاق اليك، لأنه حينئذ سيبادر بالسؤال عنك والإهتمام بك أكثر. لذا لا تلاحقيه بالمكالمات الهاتفية اثناء عمله واتركيه يتصل هو بك ويسأل عنك لكن هذا لا يعني ألا تتصلي به البتة بل انتظري لنهاية اليوم واتصلي لتذكّريه مثلًا بشيء يحضره معه لكن لا تنسي أسلوب الدلع في الحديث معه.
استرجعي ذكرياتكما معًا: اعيدي الذكريات الاولى، عودي بذاكرتك قليلًا الى ايام حبكما الاولى، كيف كان مظهرك وطريقتك في الكلام وتذكري ما جذبه اليك في بداية تعارفكما وطبقيها. سيجعله ذلك يهيم بك من جديد ويعاود الإهتمام بك كما كان يفعل في بداية زواجكما.
كوني أنثى: وأخيرًا، ابتعدي عن التسلط والقسوة في تعاملك معه لأنه سينفر منك بل كوني لطيفة وحافظي على أنوثتك على الدوام واياك طبعًا أن تحاولي السيطرة عليه، وسترين كيف سيعاود الإهتمام بك!


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : عائلتي

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا