المحتوى الرئيسى

لون جديد لشعرك بدون صبغة إطلالة مختلفة كل يوم

كله لك:- المرأة تكره الروتين وتبحث دوما عن التجديد، لذلك تهتم بالبحث عن لوك جديد لتظهر به، وتغيير لون جديد لشعرك أفضل شئ يكسر الملل، ولكن هناك من تخشى هذه الخطوة.  

هناك حل مبتكر وسحري، ويعد من أحدث الصيحات العالمية، حيث أقبلت بعض شركات الصبغات العالمية على صناعة “الاسبراي الملون” بكل الألوان الجديدة والجريئة التي تعجب كثير من النساء ولكن تخشى التجربة، بألوانها الفسفورية والأزرق والأخضر والأحمر والبنفسجي وغيرها من الألوان التي تعد موضة 2016 لشعرك وتستمر حتى العام القادم.  

ويستخدم هذا “الاسبراي الملون” لشعرك بطريقة بسيطة جدا، كل ما عليك هو إحضار الألوان التي تريديها من أي متجر متخصص في مستحضرات التجميل، يمكنك اختيار أكثر من لون وصبغ الشعر بطريقة متداخلة ليبدو أكثر جنونا، واتبعي الخطوات التالية: غسل الشعر بالشامبو تجفيف الشعر جيد من خلال مجفف شعر تصفيف الشعر اختاري اللوك المناسب لكي سواء كنت ترغبن في تلوين الشعر كله، أم تحديد بعد خصلات الشعر أو نصف ونصف بلونين مختلفين أو ترك اللون الأساسي و تلوين خصلات بألوان زاهية. استخدمي الاسبراي وقومي برش الأجزاء المراد تلوينها سواء بلون واحد أو عدة ألوان مختلفة

بعد الانتهاء من هذه الخطوات تكوني قد أنجزت المهمة بنجاح، لـتحصلين على لوك جديد ومختلف ويمكنك التخلص من هذا اللون بمجرد غسل الشعر، حيث تزال هذه الصبغة بالماء.

يمكنك استخدام هذا الاسبراي في عمل الصبغة الأكثر رواجا هذا العام وهي الألوان المتدرجة دون خوف من الألوان الجديدة لأن إزالتها أصبح سهل جدا دون أن تؤذي شعرك، فهذا الحل يجعلك تكسري الروتين والألوان العادية لتظهري بإطلالة المشاهير.

من الألوان التي تعطي مظهر رائع عندما تتداخل مع بعضها اللون الوردي مع اللون الأبيض الثلجي، والأشقر مع اللون البنفسجي وصبغ الأطرف فقطع بألوان مختلفة مع ترك لون الشعر الأساسي.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : مرأة وموضة

المصدر : جي بي سي نيوز

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا