المحتوى الرئيسى

9 صور نادرة لم تشاهدها من قبل رقم 8 تحكي قصة مؤثرة جداً

الصور تظل الذكرى الملموسة المتبقية من كل حدث يمرّ بحياتك، الآن الأمر سهل؛ يمكنك أن تأخذ صورة كل لحظة لو أردت ذلك، موقع BrightSide نقل لنا صور نادرة لمجموعة من المشاهير ولأناس عاديين، كل صورة منها هي تأريخ لحدث معين في زمن قد مر من دون رجعة، بعضها قد يكون تم الْتقاطها قبل مولدك بعشرات السنوات. 

1- أبرز لوحات الرسام غرانت وود

صور نادرةWordPress / RogerBourlandاللوحة المعلّقة على الحائط ربما رأيتها من قبل، لكن ربما لم تتح لك فرصة رؤية أبطال اللوحة الحقيقين، الصورة الْتُقطت عام 1930، للأشخاص الذين تم رسمهم من قِبَل الرسّام الأميركي غرانت وود لتكون هذه اللوحة الأشهر في تاريخه.

2- وقت الاستحمام للبطاريق

حارس حديقة حيوانات وبطريقCenterBlog / VintagePicsالصورة تعود إلى عام 1930، لحارس حديقة حيوانات يقف بين بطاريق ويمنحهم "شاور" لبدء يومهم بنشاط.

3- هل رأيت من قبل أصحاب الأيادي الخفية لشخصيات مسلسل Simpsons

كتّاب مسلسل سيبمسونreddit / jmkniمسلسل سيمبسون من أشهر المسلسلات الكارتونية الكوميدية التي خاطبت الكبار، ومن أطول المسلسلات التي استمرت على الشاشة لنجاحه منقطع النظير، الصورة تعود إلى عام 1992، لكتّاب المسلسل وهم يتناولون طعامهم أثناء العمل.

4- الحيوانات الأليفة منذ 60 عاماً كانت مختلفة عما هي عليه الآن

سيدة تتمشىى بتمساحCenterBlog / VintagePicsقلت لك إنها صور نادرة لكن لم أقل أن بعضها غاية في الغرابة، هذه السيدة الأنيقة ربطت حيوانها الأليف بسلسة وخرجت من بيتها لتتمشى، إلى الآن الأمر طبيعي ولكن الشيء الغريب الوحيد أن حيوانها الأليف كان تمساحاً صغيراً، الصورة تعود إلى عام 1950.

5- إلفيس بريسلي أثناء الاستراحة في إحدى حفلاته

إلفيس بريسليMinnesotaHistoricalSocietyواحدة من صور نادرة للنجم الأميركي ملك الروك أند رول إلفيس بريسلي، الإرهاق واضح عليه بالصورة التي التقطت له عام 1956، في كواليس إحدى حفلاته أثناء الاستراحة.

6- ألفريد هيتشكوك

ألفريد هيتشكوكCenterBlog / VintagePicsالمخرج البريطاني الشهير ألفريد هيشكوك قرر بخفة دم أن ينتحل شخصية المغني البريطاني وطبّال فرقة البيتلز الموسيقي رينغو ستار. 

7- قطة تعطّل المرور

قطة تعطّل المرورRetronautلحظة إنسانية التقطتها كاميرا المصور منذ أكثر من 90 عاماً، شرطي المرور قام بتعطيل المرور احتراماً لـ قطة تحمل رضيعها وتقطع الشارع، الابتسامة على وجه رجل المرور عظيمة.

8- محمد علي كلاي ينقذ حياة رجل

محمد علي كلايYouTube / MuhammadAliFanمحمد علي كلاي الملاكم الشهير تستطيع أن تعرف بمشاهدة بعض فيديوهاته التي يتحدث فيها أنه لم يكن أحد أبطال العالم في الملاكمة فقط، ولكنه إنسان فريد من نوعه، هذه الصورة تحديداً تحكي قصة مؤثرة، كلاي قام بالتحدث لهذا الرجل الذي كان على وشك أن يلقي بنفسه من ارتفاع عالٍ فعدل عن قراره، كلاي كان السبب الرئيسي في إنقاذ حياته.

9- بول مكارتني عضو فرقة البيتلز

بول مكارتنيRetronautعام 1968 الْتُطقت هذه الصورة لأحد نجوم فرقة البيتلز بول مكارتني، هذه الصورة دليل أن النجوم هم مجرد أشخاص عاديين.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر : كسرة

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا